«قلوبنا مع المغرب».. أندية عالمية تبعث ببرقيات تعازي في ضحايا الزلزال

أثار الزلزال الذي أوقع نحو 1037 قتيلًا في المغرب موجة تضامن عبر العالم، لا سيما من الأندية الرياضية في عالم كرة القدم، التي عبّرت عن تضامنها مع المملكة المغربية، ملكًا وشعبًا، وبعثت ببرقيات تعزية في ضحايا الزلزال المروع.

وضرب زلزال عنيف المغرب الشقيق، ليل الجمعة – السبت، ما أسفر عن وقوع 1037 قتيلًا، وإصابة 1200، بحسب ما نقل التلفزيون عن وزارة الداخلية المغربية.

نادي برشلونة 

تقدم نادي برشلونة بخالص التعازي والمواساة إلى  أسر ضحايا زلزال المغرب.

وكتب النادي الإسباني، عبر صفحته الرسمية على منصة إكس: «خالص العزاء والموساساة لأسر الضحايا وتمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع المصابين والمتضررين».

 

 

ريال مدريد  

أعرب نادي ريال مدريد الإسباني، عن تضامنه مع الشعب المغربي، بعد الزلزال المروع الذي ضرب البلاد، وأوقع ضحايا ومصابين.

وكتبت إدارة النادي الإسباني، في بيان رسمي عبر منصة إكس: «يُعلن النادي ورئيسه ومجلس إدارته عن عميق فزعهم وتضامنهم مع ضحايا الزلزال، الذي تعرض له المغرب في الساعات الأخيرة».

إي سي ميلان الإيطالي

أصدر نادي إيه سي ميلان الإيطالي، بيانًا أعرب فيه عن كامل تضامنه مع شعب المغرب.

وكتب النادي الإيطالي في مواساته: «تعازينا الحارة لأهالي ضحايا الزلزال، الذي ضرب المغرب، ونتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين 🇲🇦🙏».

باريس سان جيرمان
تقدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعازي إلى شعب المملكة المغربية.

وكتب النادي الفرنسي، على حسابه على منصة إكس: «قلوبنا مع أصدقائنا المغاربة في أعقاب الزلزال المروع. نرسل تعازينا لمن فقدوا أحباءهم، قلوبنا معكم ❤️💙».

ليفربول الإنجليزي
كذلك الأمر مع نادي ليفربول الإنجليزي، الذي أعرب في رسالته عن عن خالص تعازيه إلى عائلات وأصدقاء ضحايا زلزال المغرب. وكتب: «نرجو الشفاء العاجل للمصابين».

 

 

 

اتحاد جدة السعودي

تقدم أيضًا نادي اتحاد جدة السعودي، الذي يلعب فيه عدد من نجوم العالم، أبرزهم رونالدو وماني عن مواساته لأسر الضحايا والمصابين.

وكتب النادي السعودي على منصة إكس: «اللهم احفظ المغرب وأهله من كل مكروه 🇸🇦🇲🇦».

 

كذلك أصدر النادي الأهلي المصري بيانًا عبّر فيه عن حزنه ومواساته لأهل المغرب الشقيق في ضحايا الزلزال المروع.
وكتب النادي المصري، في بيان عبر صفحته الرسمية: «قلوبنا مع المغرب».

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]