كأس الإمارات: تأهل صعب للوحدة حامل اللقب إلى ربع النهائي

تأهل الوحدة حامل اللقب بصعوبة بالغة إلى ربع النهائي بعد فوزه على الإمارات 2-1 بعد التمديد (الوقت الأصلي 1-1) اليوم الثلاثاء في ثمن النهائي.

وتقدم الوحدة بهدف لمحمد العكبري إثر تمريرة من المغربي مراد باتنا (52)، لكن الإمارات عادل النتيجة عبر الأرجنتيني سيباستيان ساشا (60).

وسجل البديل محمد الشحي هدف الفوز بكرة رأسية متقنة زرعها في شباك حارس مرمى الإمارات أحمد الشاجي بعدما استفاد من كرة طويلة من سلطان برغش (113).

وقال باتنا الذي سبق له اللعب مع الإمارات قبل الانتقال إلى الوحدة الصيف الماضي، «لم نكن بمستوانا المعهود. كنا نعرف أن الأمور لن تكون سهلة بالنسبة لنا أمام الإمارات لأننا نعاني من الإجهاد بعد خوض ثلاث مباريات في فترة قصيرة. المهم أننا حققنا الفوز وتأهلنا».

ولعب الوحدة في 8 الحالي أمام الجزيرة مباراة مؤجلة من الدوري (4-2)، ثم خاض في 12 منه مباراة ثانية أمام دبا الفجيرة (3-1)، قبل مواجهة الإمارات اليوم في الكأس.

وتابع باتنا الذي كان وراء الهدف الأول، «بالنسبة لي صناعة الهدف أفضل من التسجيل، ولا أذيع سرا أني أخبرت العكبري قبل اللقاء أنه سيسجل ولحسن الحظ أنه فعل ذلك ومن صناعتي».

وتأهل الجزيرة بصعوبة أيضا إلى ربع النهائي بفوزه على الاتحاد كلباء (درجة ثانية)، بهدف وحيد سجله علي مبخوت في الدقيقة 74.

وفاز الشارقة على عجمان بهدفين نظيفين سجلهما البرازيليان ويلتون سواريش (14)، وفاندر فييرا (37 من ركلة جزاء).

وكان شباب الأهلي والفجيرة ضمنا الإثنين تأهلهما إلى ربع النهائي، ويلعب الخميس في ختام ثمن النهائي العين مع الظفرة، والنصر مع دبا الفجيرة، والوصل مع بني ياس (درحة ثانية).

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]