كأس السوبر الأوروبية تقام بحضور جماهيري في المجر

قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) اليوم الاثنين، إن مباراة كأس السوبر بين بايرن ميونيخ وأشبيلية ستقام بحضور الجماهير في بودابست كما كان مخططا بعد سماح المجر بدخول الأجانب في حالة تقديم اختبار سلبي لفيروس كورونا.

وأكد اليويفا في بيان، أنه تم بدء بيع التذاكر للمباراة التي تقام في 24 سبتمبر أيلول وستكون بمثابة “الاختبار لعودة الجماهير إلى الملاعب في خضم جائحة فيروس كورونا”.

وحتى الآن اقيمت كل المباريات التي نظمها اليويفا بدون جماهير منذ تفشي الفيروس لكن بعض الدول مثل فرنسا وسويسرا وبولندا والمجر سمحت بحضور الجماهير في المنافسات المحلية.

وقال اليويفا إن ملعب بوشكاش سيشهد حضور حتى 30 في المئة من سعته البالغة 67215 متفرجا مع حصول كل فريق على ثلاثة آلاف تذكرة. وسيستمر بيع التذاكر حتى بعد غد الأربعاء.

وأوضح اليويفا أنه من أجل دخول المجر يجب على الزائرين تقديم تذاكر المباراة ونتيجة سلبية لاختبار الفيروس في غضون ثلاثة أيام من إصداره. وسيسمح ببقائهم في المجر لمدة 72 ساعة فقط.

وكانت هناك شكوك بشأن إقامة المباراة بعدما أغلقت المجر حدودها أمام الأجانب ما عدا القادمين من التشيك وبولندا وسلوفاكيا.

وقال اليويفا “سيتم تطبيق إجراءات الصحة الصارمة وسيُطلب من الجماهير تحمل المسؤولية” داخل الملعب.

وستكون المسافة بين كل متفرج والآخر 1.5 متر على الأقل مع الالتزام بوضع الكمامات والخضوع للكشف عن درجة الحرارة عند دخول الملعب.

وأشار اليويفا إلى أنه سيرد سعر التذكرة للمتفرج الذي سيكتشف إصابته بفيروس كورونا قبل أقل من 14 يوما من المباراة.

وتقام كأس السوبر بين بطلي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]