كاراموه يجنب انترناسيونالي رقما قياسيا سلبيا

تجنب انترناسيونالي تسجيل رقم قياسي للنادي في الغياب عن الانتصارات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم عندما منحه هدف رائع من الشاب يان كاراموه الفوز 2-1 على بولونيا الذي أنهى اللقاء بتسعة لاعبين اليوم الأحد.

وفشل انترناسيونالي في الفوز بمبارياته الثماني الأخيرة في الدوري إضافة لمباراتين في كأس ايطاليا منذ تغلبه 5-صفر على كييفو في الثالث من ديسمبر كانون الأول وانتهت مبارياته الخمس الماضية في الدوري بالتعادل 1-1.

وتقدم انترناسيونالي إلى المركز الثالث رغم أنه يبتعد بفارق 14 نقطة خلف يوفنتوس صاحب المركز الثاني.

وأثار نظام حكم الفيديو المساعد، الذي يتم تجربته في الدوري الايطالي ومسابقات أخرى هذا الموسم، المزيد من الجدل في تورينو حيث تم الغاء هدف لأودينيزي الزائر في خسارته 2-صفر أمام أصحاب الأرض.

ومنح ايدر بداية مثالية لانترناسيونالي باستاد سان سيرو عندما حول تمريرة مارسيلو بروزوفيتش في الشباك في الدقيقة الثانية، لكن فريق المدرب لوتشيانو سباليتي أضاع تفوقه مثلما حدث كثيرا هذا الموسم.

وفشل ميراندا مدافع انترناسيونالي في ابعاد كرة ليسمح لرودريجو بالاسيو بالتسجيل في شباك فريقه السابق وادراك التعادل لبولونيا في الدقيقة 25.

وأهدر انترناسيونالي فرصتين في الشوط الثاني وبدت خيبة الأمل واضحة عندما استبدل بروزوفيتش وسط صيحات استهجان من جماهير فريقه، رد عليها اللاعب الكرواتي بالتصفيق لهم في سخرية.

لكن كل شيء تغير تماما بفضل كاراموه (19 عاما) الذي تبادل الكرة مع رافينيو وتجاوز اثنين من المدافعين قبل أن يسدد من 25 مترا في شباك الحارس ميرانتي في الدقيقة 63.

وهذا هو أول هدف يسجله اللاعب الفرنسي في الدوري الايطالي عقب انتقاله على سبيل الاعارة من كاين في أغسطس آب.

وطرد ابراهيما مباي مدافع بولونيا بعد حصوله على إنذارين في أربع دقائق، ومع ذلك سبب الفريق الزائر قلقا لانترناسيونالي في الدقائق الأخيرة وطالب باحتساب ركلة جزاء لكن الحكم أشار باستمرار اللعب بعد استشارة حكم الفيديو المساعد.

كما استخدم الحكم اعادة الفيديو ليطرد آدم ماسينا بسبب مخالفة متهورة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

واعتقد أنطونين باراك أنه منح أودينيزي التقدم في تورينو في الدقيقة 20 لكن بعد عدة دقائق من التوقف لاستشارة حكم الفيديو المساعد، ألغى الحكم الهدف بداعي وجود مخالفة ارتكبها ماكسي لوبيز.

واستغل تورينو الموقف ليسجل هدفين عن طريق نيكولا نكولو وأندريا بيلوتي مهاجم منتخب ايطاليا الذي وضع حدا لصيامه عن التهديف لمدة شهرين.

وأحرز دييجو لاكسال القادم من أوروجواي هدفا قرب النهاية ليمنح جنوة انتصاره الثاني على التوالي بعد الفوز 1-صفر على مستضيفه كييفو بينما قاد إدجار باريتو وفابيو كوالياريلا من ركلة جزاء سامبدوريا للفوز 2-صفر على فيرونا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]