كارول مهاجم وست هام يهاجم حكم لقاء فريقه أمام ليستر

اتهم المهاجم آندي كارول، الحكم جوناثان موس، بمحاولة موازنة الأمور من خلال بعض «القرارات السيئة» في المباراة التي تعادل فيها وست هام يونايتد، أمام ليستر سيتي المتصدر الذي طرد منه لاعب.

وأضر هذا التعادل بآمال وست هام في التأهل للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان وست هام متقدما 2-1 حتى قبل نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع على ملعب كينج باور، إلا أن الحكم موس احتسب ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عقب عرقلة كارول لجيفري شلوب داخل منطقة الجزاء. وسجل ليوناردو أولوا ركلة الجزاء منتزعا نقطة التعادل لليستر.

وقال كارول لوسائل إعلام بريطانية، «هذا غير مقبول. نواجه قرارات سيئة من التحكيم، بواقع مباراة من كل مباراتين. أعني أن هناك قرارات سيئة بالفعل. ما حدث بالأمس ليس الأول ولن يكون الأخير بكل تأكيد».

وأضاف، «أعتقد أن الحكم حاول موازنة الأمور… كان بوسعنا أن نحتل المركز الثالث ونحلق عاليا. لا زلنا نقاتل حاليا على المركز الرابع أو الخامس وتراجعنا بسبب خسارة تلك النقاط. الأمر محبط ولا يوجد ما يمكننا فعله حيال ذلك».

وكان موس قد احتسب ركلة جزاء ضد ويس مورجان مدافع ليستر بسبب خطأه ضد وينستون ريد ليسجل منها كارول هدف التعادل 1-1، قبل أن يسجل آرون كريسويل مدافع وست هام هدف التقدم للفريق الزائر بتسديدة هائلة من حافة المنطقة.

وترك هذا التعادل وست هام صاحب المركز السادس متراجعا بفارق سبع نقاط خلف أرسنال الذي يحتل المركز الرابع، وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وذلك قبل خمس جولات على نهاية الموسم.

وسيستضيف وست هام بقيادة مدربه سلافن بيليتش منافسه واتفورد صاحب المركز 12 على ملعب إبتون بارك بعد غد الأربعاء.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]