كالفرت-لوين: إيفرتون يجب أن ينظر للإيجابيات بعد التعادل مع ليفربول

أشاد دومينيك كالفرت-لوين مهاجم إيفرتون بقدرات فريقه القتالية في تعادله 2-2 مع ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت لكن قال إنه يشعر بخيبة أمل بسبب عدم وضع حد لمسيرة ناديه الطويلة الخالية من الانتصارات في قمة منطقة مرسيسايد.

ومر يوم السبت عشر سنوات على آخر انتصار يحققه إيفرتون على جاره وعوض تأخره مرتين ليحصل على نقطة في مباراة مليئة بالأحداث بين الفريقين.

وهز كالفرت-لوين الشباك بضربة رأس ليحرز هدفه العاشر هذا الموسم بجميع المسابقات ويعادل النتيجة لصالح إيفرتون 2-2 في الدقيقة 81 بعدما وضع محمد صلاح ليفربول في المقدمة.

وأبلغ المهاجم موقع إيفرتون على الإنترنت “إنها واحدة من نقاط قوتي التي بدأت في الاستفادة منها (ضربات الرأس). كنت أمتلك هذه المزية دائما والآن بدأ اللاعبون في البحث عني داخل منطقة الجزاء وهذا يساعدني دائما.

“لا أدري لماذا بدأنا المباراة ببطء لأننا كنا نلعب جيدا وتحلينا بالثقة قبل المباراة لكن هذا يظهر أننا قطعنا خطوات كبيرة على صعيد قدرتنا على العودة للمباريات.. أتيحت لنا فرص للفوز لكننا لم نستغلها”.

وأضاف “أشعر بخيبة أمل لأنني أردت الفوز. الجماهير أرادت ذلك أيضا، ولذلك فالأمر محبط على هذا الصعيد لكن الصورة الشاملة تقول إننا حصلنا على نقطة وسنبدأ التفكير في المباراة القادمة. لم نخسر وأردنا الحفاظ على هذه المسيرة الخالية من الهزائم”.

وأُلغي هدف سجله ليفربول عن طريق جوردان هندرسون في الدقائق الأخيرة بواسطة حكم الفيديو المساعد.

وتابع كالفرت-لوين “في النهاية نحن سعداء بالتعادل لكننا نشعر بخيبة أمل لأننا لم نستغل الموقف ونحن متعادلون 1-1. أبلينا بلاء حسنا في العودة لأجواء المباراة.

“أعتقد أنها ستحدث (الفوز على ليفربول). اعتقدت أن هذا سيحدث اليوم لكن الأمر لم يكن كذلك”.

وبقي إيفرتون في صدارة الترتيب برصيد 13 نقطة من خمس مباريات.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]