كانتي: تشيلسي سيسعى للفوز بكل لقب في الموسم المقبل

بعد تلقيه جائزة كتاب كرة القدم لأفضل لاعب في العام في إنجلترا، قال نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي، المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، إن فريقه اللندني سيسعى للفوز بجميع البطولات الأربع الرئيسية في الموسم المقبل.

وحسم تشيلسي لقب الدوري المحلي بعد فوزه يوم الجمعة الماضي 1-صفر على وست بروميتش البيون وسيكون بوسعه الفوز بلقب آخر عندما يواجه جاره آرسنال في نهائي كأس إنجلترا في 27 من مايو/ أيار الجاري.

ولم يتأهل تشيلسي لدوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي وخرج مبكرا من كأس الرابطة، لكن كانتي يعتقد أن فريقه سيكون بوسعه تحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل.

وقال كانتي “في الموسم المقبل سنخوض تحديا جديدا، لأننا سنسعى للاحتفاط بلقب الدوري والفوز ببطولتي الكأس وبدوري الأبطال أيضا”.

وأضاف كانتي، “بالنسبة لفريق مثل تشيلسي فإننا نود الفوز بكل لقب وسنحاول تحقيق ذلك والفوز بكل الألقاب، إنه تحد جديد بالنسبة للجميع”.

وتوج كانتي (26 عاما) بلقب الدوري الانجليزي الممتاز مع ليستر سيتي في الموسم الماضي ولعب دورا بارزا في تتويج تشيلسي هذا الموسم وأشاد بمدرب الفريق الايطالي أنطونيو كونتي الذي اعتمد على طريقة 3-4-3 في اللعب.

وقال كانتي “كان (كونتي) يعرف تماما ما يريده من الفريق وما يريده مني.. ومنذ انضمامي لتشيلسي غرس المدرب عقلية الفوز في الجميع.

“هو مدرب ناجح ويعمل بكل جد واجتهاد وهو شخص دؤوب لا يكل ولا يممل من العمل في كل أسبوع من أجل الفوز”.

وسيلتقي تشيلسي مع ضيفه سندرلاند الذي تأكد هبوطه في الجولة الأخيرة من الموسم يوم الأحد المقبل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]