كانتي يجدد تعاقدة رسمياً مع تشيلسي لمدة 5 سنوات

أعلن تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة أن لاعب الوسط الدولي الفرنسي نجولو كانتي وقع عقدا جديدا مع النادي لمدة خمس سنوات.

وساهم كانتي، الذي انضم لتشيلسي في 2016، في فوز الفريق بلقب الدوري في أول مواسمه في ستامفورد بريدج وتوج موسمه الرائع ومستواه الثابت بالفوز بجائزة أفضل لاعب في موسم 2016-2017 من رابطة اللاعبين المحترفين وكذلك رابطة كتّاب كرة القدم.

وقال اللاعب البالغ عمره 27 عاما والفائز بلقب الدوري الإنجليزي مرتين في بيان “سعيد بتمديد عقدي مع تشيلسي. كانا عامين رائعين وأتمنى المزيد من الأعوام الرائعة المقبلة.

وأضاف: “منذ وصولي للنادي تطورت كثيرا كلاعب وتحديت نفسي وحصدت بعض الجوائز لم أفكر أبدا فيها. أعشق المدينة والنادي وسعيد لبقائي هنا لفترة أطول”.

وتوج كانتي بأول ألقابه في الدوري الممتاز مع ليستر سيتي موسم 2015-2016 وشارك من البداية في كافة مباريات فرنسا السبع في كأس العالم الأخيرة في روسيا ليقود منتخب بلاده للتتويج باللقب.

وانضم كانتي إلى تشيلسي في صيف عام 2016 قادمًا من ليستر سيتي، ولعب دورًا محوريًا في فوز البلوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أول مواسمه.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]