كانتي يشعر بأنه في «بيته» بوجوده في تشيلسي

قال نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إنه يشعر بأنه في “بيته” في النادي اللندني رغم التكهنات التي ربطته بالعودة إلى فرنسا.

ولعب الفرنسي كانتي دورا مهما في فوز ليستر سيتي غير المتوقع بالدوري في 2016 قبل أن ينتقل إلى لندن ويساعد تشيلسي على حصد اللقب في الموسم التالي.

ونقلت صحيفة ايفنينج ستاندارد عن كانتي، الذي ربطته تقارير صحفية بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، قوله “أنا في بيتي. هذا هو فريقي وأنا لاعب في تشيلسي”.

وأضاف “هذا هو موسمي الثاني في تشيلسي. الموسم الماضي كان رائعا لأننا احتفلنا باللقب. في الموسم الثاني شاركت في دوري الأبطال… وسنكافح حتى النهاية من أجل إنهاء الموسم في المربع الذهبي والتأهل لدوري الأبطال”.

ويحتل تشيلسي، الذي يواجه ساوثامبتون في قبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي الشهر المقبل، المركز الخامس في الدوري متأخرا بخمس نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع قبل ثماني مباريات على نهاية الموسم.

وقال كانتي “لدينا فرصة في كأس الاتحاد الانجليزي وهي بطولة جيدة. خسرنا في النهائي الموسم الماضي. هذه هي البطولة الوحيدة التي يمكن الفوز بها هذا الموسم لذا سنقدم كل ما لدينا لبلوغ النهائي والفوز باللقب”.

وانضم اللاعب البالغ عمره 26 عاما إلى تشكيلة فرنسا التي تواجه كولومبيا وديا بعد غد الجمعة ثم روسيا يوم 27 مارس/ آذار.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]