كريستال بالاس يوقف صحوة أرسنال بتعادل سلبي

أوقف كريستال بالاس صحوة أرسنال مؤخرا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتعادلهما سلبيا من دون أهداف الخميس.

وكان فريق المدرب ميكيل أرتيتا يسعى لفوزه الرابع على التوالي في الدوري، لكنه فشل في اختراق دفاع بالاس العنيد.

واستحق بالاس نقطة التعادل وكان الطرف الأفضل في الشوط الأول، حيث ردت العارضة محاولة المدافع جيمس تومكينز، واقترب المهاجم كريستيان بنتيكي من هز الشباك.

وسيطر أرسنال على الشوط الثاني لكنه افتقد للفعالية ونادرا ما هدد مرمى فيسنتي جوايتا حارس بالاس.

وظل أرسنال في المركز 11 برصيد 24 نقطة من 18 مباراة، متقدما بمركزين ونقطة واحدة على بالاس.

ومع فرض العزل العام مجددا في العاصمة لندن بسبب عدوى كوفيد-19 ربما كانت فرصة جيدة للجماهير للاستمتاع بمشاهدة المباراة في التلفزيون.

وأدى هطول الأمطار طيلة اليوم إلى الحصول على سطح مثالي للعب لكن بدلا من أداء هجومي ممتع كانت مباراة مملة مدد فيها بالاس سجله الخالي من الهزيمة أمام أرسنال إلى خمس مباريات.

وكان الأمر الإيجابي الوحيد لأرسنال هو الخروج بشباك نظيفة لأول مرة على أرضه في الدوري هذا الموسم وعودة توماس بارتي بعد مشاركته في الشوط الثاني بعد تعافيه من الإصابة.

وكان روي هودجسون مدرب بالاس سعيدا بالحصول على نقطة.

وقال “أنا راض تماما. صنعنا عدة فرص وفي الشوط الثاني فرطنا في بعض الهجمات المرتدة. اللاعبون دافعوا بشكل رائع وأنا فخور بهم”.

وهدد بيير-إيمريك أوباميانج مرمى الفريق الضيف مبكرا لكن جوايتا أنقذ الكرة وكان بالاس هو الأخطر بعد أداء رائع من إيبريتشي إيزي.

ووضع إيزي زميله بنتيكي في مواجهة الحارس لكن تسديدة الأخير كانت ضعيفة وردت العارضة ضربة رأس من تومكينز بعد تمريرة إيزي من ركلة حرة.

وأنقذ بيرند لينو كرة من بنتيكي بعد تمريرة تايريك ميتشل العرضية.

ومع غياب كيران تيرني المتألق افتقر أرسنال للإبداع ولم يجد أوباميانج وألكسندر لازكايت مساعدة.

وقال أرتيتا “لم نقدم الكثير لنحقق الفوز. نخوض العديد من المباريات ويمكن رؤية أننا ندفع ثمن الإرهاق، العديد من اللاعبين يشعرون بالإرهاق”.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]