كريستيانو رونالدو: واثق بنسبة “1000 بالمئة” من البقاء في يوفنتوس

قال كريستيانو رونالدو إنه واثق بنسبة “1000 بالمئة” من الاستمرار مع يوفنتوس بعد حصوله على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بالفوز 2-1 على فيورنتينا اليوم السبت.

وأكد رونالدو، الذي نفى صحة تكهنات بأنه سينهي عقده الممتد لثلاث سنوات، أنه سعيد بالفوز بالدوري الإيطالي من أول محاولة ليضيفه إلى ثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد ولقبين في دوري الدرجة الأولى الإسباني مع ريال مدريد.

وقال المهاجم البرتغالي الذي سجل 19 هدفا في الدوري “أنا سعيد حقا بأنني فزت بالدوري الإيطالي في أول موسم لي هنا. كان موسما رائعا ليوفنتوس، فزنا أيضا بكأس السوبر الإيطالية.

وأضاف ، “لم نلعب جيدا في دوري الأبطال لكن لنأمل في الأفضل العام القادم. أنا مستمر هنا بنسبة 1000 بالمئة”.

ومن ناحية أخرى، شرح المدافع ليوناردو بونوتشي كيف نجح يوفنتوس في تجاوز خروجه المفاجئ من دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا أمام أياكس يوم الثلاثاء الماضي عندما خسر 2-1 بملعبه و3-2 في النتيجة الإجمالية.

وقال “أشعر بالأسف حيال دوري الأبطال لكننا حولنا خيبة الأمل إلى غضب وطاقة. هذا اللقب الثامن على التوالي شيء استثنائي. نرغب حقا في الاحتفال، هذا النجاح يعطي قيمة لكل التضحيات”.

وقال ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس إن الفوز بالدوري قبل خمس مباريات على نهاية الموسم يعد “دليلا على موسمنا الرائع”.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 51 عاما والذي قاد يوفنتوس لإحراز خمسة من ألقابه الثمانية المتتالية “تجاوزنا الخروج الذي جلب لنا إحباطا ومرارة. لحسن الحظ كانت هذه المباراة أمامنا وسمحت لنا بحسم اللقب”.

وأكد أليجري أن الإصابات حرمت يوفنتوس من تقديم مستويات أفضل.

ومضى قائلا “بشكل عام، لم ننجح في الحفاظ على ثبات المستوى خلال الموسم. كانت هناك إصابات جديدة دائما ومشاكل تتعلق باللياقة، لذلك في بعض الأحيان لم يكن متاحا أمامي سوى 14 لاعبا. رغم كل ذلك أحرزنا اللقب بفارق كبير”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]