كلوب: المخاوف من إصابة ميلنر وراء استبداله

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول، إنه استبدل جيمس ميلنر في وقت مبكر من الشوط الثاني بسبب خاوف من تعرضه لإصابة خلال الفوز 3-1 على وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

وبدا أنه ستحدث مشادة كلامية خفيفة بين كلوب وميلنر عند استبدال لاعب الوسط وإشراك كيرتس جونز، لكن بعد دقيقة واحدة ابتسم المدرب واللاعب معا بعدما صنع جونز هدف التقدم لزميله محمد صلاح.

ومن السهل إدراك مخاوف كلوب في ظل إصابة العديد من أهم لاعبيه وخاصة في خط الدفاع مع غياب فيرجيل فان دايك وجو جوميز لفترات طويلة وابتعاد جويل ماتيب في الوقت الحالي.

وغاب المهاجم ساديو ماني عن مباراة يوم الأحد أيضا بينما لم يرغب كلوب في المخاطرة بإشراك روبرتو فيرمينو من البداية.

وقال كلوب “ترتبط مشاعري دائما بالإصابات… ونحن نحاول الحفاظ على الجميع كما هو الحال مع ميلنر أيضا.

“لكن وفقا لما أعرفه في الوقت الحالي لم تحدث إصابات جديدة. قدمنا مباراة جيدة وحصلنا على النقاط الثلاث وهذا أمر رائع”.

وشرح كلوب سبب خروج ميلنر وقال إنه بسبب المجهود الضخم للاعب.

وقال كلوب “ما حدث أننا غيرنا طريقة اللعب بين الشوطين فيما يتعلق بالجانب الهجومي وأماكن اللاعبين لذا شغل ميلنر دورا دفاعيا أكبر. أبلغنا ميلنر أنه في ظل معاناته من شد خفيف في عضلات الفخذ الخلفية فإنه يجب أن يمرر بشكل أكبر من الركض بالكرة.

“وبعد ذلك شاهدت ميلنر يركض لمسافة طويلة جدا وقلت لنفسي ‭’‬لقد نسينا الأمر‭’‬ وكنت أشعر بقلق شديد”.

وأضاف “بعد ذلك خرج اللاعب وقال لي ‭’‬لقد أبلغتني بشغل دور متأخر والآن ركضت لمسافة أقل ثم تقوم بإخراجي‭’‬. بعد ذلك ابتعد ثم جاء مجددا وقال ‭’‬حسنا وجهة نظر صحيحة وقرار سليم‭’‬ كل شيء على ما يرام”.

وهذا الفوز الثاني على التوالي لليفربول في لندن ليتقدم إلى المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر قبل مباراة الفريقين مطلع الأسبوع المقبل.

وقال صلاح الذي سجل هدفين ليهز الشباك في الدوري لأول مرة منذ منتصف ديسمبر كانون الأول “إذا كنت تريد الفوز بلقب الدوري يجب الفوز بكل مباراة. هذا الموسم عانى سيتي في البداية والآن نحن نعاني منذ ثلاث أو أربع مباريات”.

وأضاف هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 15 هدفا “لذا نحن نحتاج إلى اللعب ومواصلة الانتصارات”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]