كلوب سعيد بإثارة مشروع الصورة الكبيرة للنقاش حول الكرة الإنجليزية

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول اليوم الجمعة إنه كان مهما أن تواصل أندية الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وكافة الأطراف المعنية مناقشة كيفية تطوير الكرة الإنجليزية بعد ظهور اقتراحات مثيرة للجدل في “مشروع الصورة الكبيرة”.

وكانت هذه المقترحات ستزيد الأموال المخصصة لعدد 72 ناديا في الدرجات الأدنى، لكنها تشمل أيضا منح حقوق تصويت مميزة للأندية الكبيرة في الدوري الممتاز وتخفض عدد الفرق في البطولة إلى 18 من 20 فريقا.

ورفضت أندية الدوري الممتاز خطط التغيرات الجذرية التي طرحها ليفربول ومانشستر يونايتد، لكن كلوب رحب بالمناقشة من أجل تجنب أي مشاكل محتملة في المستقبل.

وقال المدرب الألماني قبل قمة محلية أمام إيفرتون متصدر الدوري غدا السبت “من المهم التحدث عن ذلك، هناك مساحة للتطوير في كرة القدم.

“في كثير من الأحيان في الحياة يجب أن تكون هناك أزمة حتى يبدأ الناس في الحديث. أنا سعيد حقا لأننا نتحدث الآن عن ذلك.. كل الأشخاص الذين أعرفهم يشاركون في كرة القدم بشكل عام.

“لا توجد مشكلة. توجد أشياء يمكن أن نطورها وأعتقد حقا أنه يجب تطويرها الآن قبل تفاقم المشاكل الحقيقية في المستقبل، وهذا ما أعتقد أن الناس يحاولون فعله”.

وقال كلوب إنه لم يشارك في الاقتراحات لكنه “أُبلغ بها”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]