كلوب لم يحسم موقف صلاح من المشاركة في الأولمبياد

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة، إنه لم يتخذ أي قرار بشأن مشاركة المهاجم محمد صلاح مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020 كأحد اللاعبين فوق السن.

وقال شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي لرويترز يوم الأربعاء، إن مشاركة صلاح في ألعاب طوكيو الصيفية هذا العام في أيدي المهاجم وكلوب.

لكن المدرب الألماني أبلغ الصحفيين قبل زيارة نوريتش سيتي متذيل الدوري غدا السبت إنه لا يملك أي تفاصيل بشأن القرار.

وأضاف “لا يمكن مناقشة أمر لا نعرف الكثير عنه. سنتحدث ونرى. هل أريد أن أخسر لاعبا في فترة الإعداد للموسم؟ بالطبع لا.. لم يتواصل معي أحد حتى الآن. إنها الألعاب الأولمبية وأنا شخص رياضي ويجب أن نتوصل لصيغة اتفاق”.

وأكد كلوب أن الجناح ساديو ماني ولاعب الوسط جيمس ميلنر يمكنهما العودة للتشكيلة بعد التعافي من إصابات أبعدتهما عن المباريات الأخيرة.

وأصيب ماني خلال فوز ليفربول 2-1 على ولفرهامبتون واندرارز في 23 يناير/ كانون الثاني الماضي بينما غاب ميلنر عن آخر سبع مباريات بجميع المسابقات بسبب إصابة عضلية.

وتابع كلوب “عاد ميلنر وساديو. وبعودتهما نفكر فورا في إمكانية مشاركتهما بالتشكيلة الأساسية وأتمنى أن يكون الوضع كذلك”.

وأضاف “باستثناء (شيردان) شاكيري و(ناثانيال) كلاين و(بول) جلاتزل يتدرب جميع اللاعبين ولدينا خيارات جيدة ونتمنى أن يستمر هذا الوضع وهذا سيكون رائعا في مرحلة الحسم بالموسم”.

وخسر نوريتش 4-1 بملعب أنفيلد في اليوم الافتتاحي للموسم لكن كلوب حذر من المنافس الذي وضع فريقه تحت الضغط في الشوط الثاني.

وتابع “سجلنا أربعة أهداف وسجلوا هدفا.. لكنهم حصلوا على فرص أكثر وكان هذا تحذيرا جيدا في بداية الموسم لأننا لم نكن في قمة الجاهزية”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]