كلوب: ليفربول ربما يمنع لاعبين من السفر لخوض مباريات دولية

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول، اليوم الأربعاء، إن ناديه ربما يرفض السماح للاعبين بالسفر للخارج لخوض مباريات دولية هذا الشهر اذا تطلب الأمر دخولهم الحجر الصحي لعشرة أيام عند العودة لانجلترا.

ويواجه الثلاثي البرازيلي أليسون بيكر وفابينيو وروبرتو فيرمينو والمهاجم البرتغالي ديوجو جوتا إمكانية البقاء عشرة أيام في الحجر الصحي عند العودة لبريطانيا من دول في “القائمة الحمراء” لفيروس كوفيد-19.

وأعلن الاتحاد الدولي (الفيفا) أن الأندية يمكنها رفض ترك اللاعبين اذا فرضت عليهم السلطات قضاء أكثر من خمسة أيام في الحجر الصحي عند العودة.

وأبلغ كلوب الصحفيين قبل مواجهة تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز غدا الخميس: “أتفهم احتياجات اتحادات كرة القدم المختلفة لكن نحن في وقت لا يمكن أن يشعر فيه الجميع بالرضا”.

وأضاف: “اللاعبون يحصلون على رواتبهم من الأندية وهذا يعني أن الأولوية لنا ولا يمكن أن يكون الجميع سعداء في هذه الفترة من الحياة”.

وتابع: “لسنا متأكدين تماما من إمكانية تغيير بعض الدول لأماكن المباريات ويجب أن ننتظر حتى الثانية الأخيرة لأن القرارات تحتاج لوقت”.

وأضاف: “اعتقد أن الجميع يتفقون في أننا لا يمكننا السماح للاعبينا بالسفر والعودة لقضاء عشرة أيام في الحجر الصحي داخل فندق ولا يمكننا فعل ذلك”.

كما عبر عن قلقه من خروج لاعبيه من البيئة الآمنة بالنادي من أجل المباريات الدولية.

وواصل المدرب الألماني: “في انجلترا نسير جميعا في الاتجاه الصحيح والوضع يبدو ايجابيا ومبشرا ويقلقنا الخروج من البيئة الآمنة”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]