كلوب: ليفربول لا يمكنه الاستهانة أمام بورتو

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول، اليوم الثلاثاء، إنه يتوقع أن يلعب بورتو بحافز كبير في مباراتهما غدا الأربعاء في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ولن يستهين بالمنافس البرتغالي رغم ضمان التأهل إلى دور الستة عشر.

وفاز ليفربول، الذي يبتعد بسبع نقاط عن بورتو صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، بسهولة 5-1 في البرتغال في سبتمبر/ أيلول، وقال كلوب إن الفريق البرتغالي سيكون حريصا على الثأر لهزيمته الثقيلة.

وأبلغ كلوب الصحفيين “كان هناك سوء حظ حقا بالنسبة لهم في المباراة الأخيرة. لعبوا بدون ثنائي قلب الدفاع وتعرضوا لإصابة في وقت مبكر وسجلنا في الأوقات الخاطئة بالنسبة لهم وفي الأوقات المناسبة لنا.

“نحن نعلم أن خصمنا سيكون متحمسا على أعلى مستوى لسببين رئيسيين. الأول لأننا فزنا هناك بطريقة لم تعجبهم… ومن ناحية أخرى إذا فازوا سيكون لديهم المباراة الأخيرة في المجموعة ضد أتليتيكو مدريد”.

ويتأخر أتليتيكو عن بورتو بنقطة واحدة ويواجه ميلان، الذي يملك نقطة واحدة في قاع الترتيب، في المباراة الأخرى بالمجموعة الثانية غدا الأربعاء.

وقال كلوب إن لاعب الوسط جوردان هندرسون والظهير الأيسر آندي روبرتسون يمكنهما المشاركة في التشكيلة الأساسية بعد عودتهما من الإصابة، مضيفا أنه سيحدد مصير مشاركتهما قرب موعد المباراة.

وتابع المدرب الألماني “نحترم البطولة دائما لكن علينا التفكير في أنفسنا وجدول مبارياتنا وموقف اللاعبين أولا.

“سنرى بشأن هندرسون، بالأمس لم يكن سليما بنسبة 100 بالمئة، يمكنه اللعب وأن يفعل كل شيء… موقف روبرتسون مماثل، من الممكن أن يشارك الاثنان من البداية، لكن في ظل جدول المباريات الذي ينتظرنا سيكون علينا اتخاذ قرارات”.

ويحل بورتو ضيفا باستاد أنفيلد في المباراةالأولى ضمن أربع مباريات في 11 يوما لفريق كلوب، حيث يواجه بعد ذلك ساوثامبتون وإيفرتون وولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]