كلوب: ليفربول لن يشعر بالأسى حال خسارته لقب الدوري

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس إنه سيسعى لإنهاء الموسم بقوة حتى لا يشعر بالأسى حال خسارته للقب البطولة لصالح مانشستر سيتي حامل اللقب.

ويتراجع ليفربول بفارق نقطة واحدة خلف سيتي متصدر الترتيب قبل ثلاث جولات على النهاية في ظل عدم خوض أي فريق لمواجهة مع “الستة الكبار” حتى نهاية الموسم، ويأمل كلوب أن يمتد الصراع على اللقب حتى النهاية.

وقال كلوب للصحفيين قبل التوجه لملاقاة هدرسفيلد تاون غدا الجمعة “هناك ثلاث مباريات متبقية ونريد الفوز بهم. هدرسفيلد ونيوكاسل وولفرهامبتون. هذا هو الموقف.

“إذا ما استطعنا تحقيق الفوز فسنفوز. إذا لم نحقق الفوز باللقب فلن نشعر بالأسى لأننا قدمنا أفضل ما لدينا.

“إذا ما فزنا بالمباراتين المقبلتين فإن اللقب سيحسم في المباراة الأخيرة وهذا سيكون في غاية الخصوصية”.

ويسعى ليفربول للفوز بأول لقب للدوري منذ 1990 لكن كلوب يركز على أن يشكل هذا الموسم حجر الأساس للفريق في ظل سعيه لتحسين مستواه والمنافسة على المزيد من الألقاب في المستقبل.

وقال كلوب “النادي والناس ينتظرون هذا اللقب منذ فترة طويلة. الأمر مثير للدهشة حقا لأننا كنا نتراجع بفارق 25 نقطة خلفهم (مانشستر سيتي في نهاية الموسم الماضي).

“لا نلعب من أجل أن نكون الأبطال في نهاية الموسم. نعم، انه هدف كبير وقد اقتربنا منه للغاية ونملك الفرصة لكن هذه البداية وليست النهاية”.

وأكد كلوب انه لن يفكر في التشكيلة الأساسية للفريق والتي ستخوض مواجهة برشلونة في ذهاب الدور قبل النهائي الأسبوع المقبل عندما يواجه هدرسفيلد.

وقال “ستكون هذه آخر مباراة يمكن أن أستغرق في التفكير فيها. لن أزيد من وتيرة الاستعدادات باللجوء لتشكيلة جديدة”.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]