كلوب: هندرسون قائد ليفربول يغيب حتى نهاية الموسم للإصابة

قال الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الجمعة، إن القائد جوردان هندرسون سيغيب عن تشكيلة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال الفوز على برايتون أند هوف ألبيون يوم الأربعاء الماضي.

وأضطر كلوب لاستبدال هندرسون (30 عاما) قبل 10 دقائق من نهاية المباراة التي انتهت بفوز البطل 3-1 بعد اصطدامه باللاعب المنافس إيف بيسوما لكن المدرب الألماني أكد أن هندرسون لن يحتاج إلى جراحة لإصلاح الإصابة.

وفي مؤتمر صحفي عن بعد قال كلوب للصحفيين “هذه أفضل الأخبار السيئة.. لن يحتاج إلى جراحة. لن يلعب ثانية خلال الموسم الحالي. وأنا على ثقة بأنه سيكون معنا في الموسم المقبل لأنه سريع التعافي”.

وأضاف كلوب “كلنا نتعاطف معه. كانت لحظة رهيبة. وفهمنا وقتها ما حدث. هو لاعب مقاتل ولا يستسلم. وهو يجيد التعامل مع الألم لكنه هذه المرة عرف أن شيئا ما حدث. كانت لحظة سيئة.

“اللاعبون شعروا بسعادة بسبب النتيجة لكنهم سرعان ما أدركوا أنه أصيب. الأخبار الطيبة هي أنه لن يحتاج لعملية جراحية وسيرفع الدرع وهو يستحق أن يرفع الدرع”.

وأمام ليفربول الذي جمع حتى الآن 92 نقطة فرصة لتحقيق رقم قياسي من النقاط في موسم واحد في الدوري الممتاز إذ أنه يحتاج إلى تسع نقاط من آخر أربع مباريات للتفوق على رقم مانشستر سيتي القياسي الذي سجله عندما حصد 100 نقطة في موسم 2017-2018.

وسيلتقي ليفربول غدا السبت مع ضيفه بيرنلي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]