كلوب يتمنى استمرار فينالدم مع ليفربول

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول بطل دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم إنه سعيد بحفاظ لاعب الوسط جورجينيو فينالدم على مستواه في ظل الغموض الذي يحيط بمستقبله كما عبر المدرب الألماني عن أمله في أن يستمر لاعب الوسط الهولندي الدولي مع فريقه.

وكان فينالدم (30 عاما) انضم إلى ليفربول في 2016 قادما من نيوكاسل يونايتد وينتهي عقده الحالي مع بطل انجلترا في نهاية الموسم الحالي. ومن ثم سيكون بوسعه التفاوض مع فرق أجنبية بداية من يناير كانون الثاني المقبل.

ومع ليفربول فاز فينالدم بالدوري الإنجليزي الممتاز وبدوري أبطال أوروبا وبكأس العالم للأندية لكن بعض التقارير تتحدث عن رغبة مدرب برشلونة الجديد الهولندي رونالد كومان في التعاقد معه في نهاية الموسم الحالي.

وعن فينالدم الذي شارك مع ليفربول في 15 مباراة في كل المنافسات هذا الموسم قال كلوب للصحفيين أمس الجمعة “سأكون سعيدا لو استمر معنا. أنا سعيد تماما بوجوده وهذا يظهر من خلال كثرة مشاركاته.

وقال “جورجينيو واحد من أفضل اللاعبين الذين أشرفت على تدريبهم.. دائما قدم أداء جيدا وهذا هو سبب كثرة مشاركاته مع التشكيلة. معظم مشاركاته كانت جيدة”.

وأضاف كلوب “شارك معنا في عدة مراكز مختلفة وأداؤه جيد حاليا وأتمنى أن يستمر على هذا الحال طويلا. وأنا متفائل لأن كل شيء ممكن طالما لم يتخذ أي قرار بعد”.

ويحتل ليفربول المركز الثاني بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز متخلفا بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير.

وسيلتقي ليفربول في وقت لاحق من اليوم السبت مع برايتون آند هوف ألبيون على أرض الأخير.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]