كلوب يحث ليفربول على الاستعداد لاختبار «فريد» أمام ليدز

أثنى يورجن كلوب مدرب ليفربول على النهج الشجاع، الذي يتبعه ليدز يونايتد تحت قيادة مارسيلو بيلسا وحذر لاعبيه من التحديات الفريدة أمام الفريق القادم من يوركشير والتي لا تماثل أي فريق آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويلتقي الفريقان باستاد إيلاند رود بعد غد الإثنين في مواجهة مهمة لآمال ليفربول حامل اللقب في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي.

ويدخل ليفربول المواجهة وهو متأخر بثلاث نقاط عن وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وأبلغ كلوب مؤتمرا صحفيا اليوم السبت “ليدز منافس قوي ونحن نحترم ذلك حقا”.

وتسبب ليدز في متاعب لحامل اللقب الذي انتصر بصعوبة 4-3 باستاد أنفيلد في الجولة الأولى بالموسم.

كما حقق ليدز واحدة من أكبر مفاجآت الموسم الأسبوع الماضي عندما صعق مانشستر سيتي المتصدر 2-1 رغم أنه لعب بعشرة لاعبين منذ الشوط الأول.

وقال كلوب، إنه اندهش من كيفية نجاح ليدز في شن هجمات مرتدة في الدقائق الأخيرة رغم النقص العددي باستاد الاتحاد.

وأضاف المدرب الألماني “شاهدت المباراة وكان من المثير حقا رؤية ما هو ممكن في كرة القدم.

“ليدز في هذه اللحظة هو على الأرجح أكثر فريق مختلف في الدوري. يمكن مقارنة فرق أخرى مع بعضها بعضا، بعض الفرق تلعب بهذه الطريقة وبعض الفرق تلعب بتلك. لكن ليدز مميز حقا، ولذلك علينا أن نكون مستعدين”.

وقال كلوب إن لاعبي ليفربول الغائبين منذ فترة طويلة بسبب الإصابة – جو جوميز وفيرجيل فان دايك وجوردان هندرسون وجويل ماتيب – يحرزون تقدما كبيرا في برامجهم التأهيلية في مقر تدريبات النادي.

وتابع كلوب “كلهم على الطريق الصحيح، وجو كذلك. جو يركض حاليا ويؤدي كل هذه الأشياء، وهي بالتأكيد تعتبر دائما خطوة كبيرة بعد الإصابات.

“يبدو في حالة جيدة عندما يركض، لا يوجد رد فعل من الركبة وهذا في غاية الأهمية. بالتأكيد الأمر يستغرق وقتا لكنه في حالة جيدة مثل فيرجيل وجويل وهندرسون”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]