كلوب يدافع عن استبدال صلاح بمباراة تشيلسي وتغريدة غامضة لوكيل اللاعب

أثار يورجن كلوب مدرب ليفربول علامات استفهام عندما أخرج هدافه محمد صلاح في الهزيمة 1-صفر أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الخميس، إلا أن وكيل اللاعب، رامي عباس، نشر تغريدة غامضة أثارت هي الأخرى التكهنات مجددا حول مستقبل المصري الدولي مع الريدز.

ورغم أن المدرب الألماني يورجن كلوب دافع عن قراره قائلا إن “قوة المباراة كانت تؤثر” على المهاجم المصري، فإن عباس أثار الجدل والتكهنات بشأن مستقبل صلاح مع ليفربول حين غرد عبر تويتر في لحظة خروج الدولي المصري من الملعب، بـ”نقطة” فقط.

وربط متابعو عباس بين التغريدة “الغامضة”، وخروج صلاح حزينا، الأمر الذي اعتبروه مؤشرا لإمكانية رحيل اللاعب عن قلعة “أنفيلد” في الموسم المقبل، حسبما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية.

وأشرك كلوب أليكس أوكسليد-تشامبرلين بدلا من صلاح، هداف الدوري برصيد 17 هدفا، في الدقيقة 62 عندما كان ليفربول يحاول تعويض تأخره إذ تقدم ميسون ماونت للفريق الضيف في الشوط الأول.

وبدا صلاح مستاء من القرار وخرج من الملعب وهو يهز رأسه.

وقال كلوب “في تلك اللحظة بدا أن قوة المباراة كانت تؤثر على صلاح، ولم أرد المخاطرة. الأمور على ما يرام، اتخذ القرارات التي اعتقد أنها مناسبة في تلك اللحظة.

“أشركت اللاعبين الذين يتمتعون بالحيوية. (صلاح) بدا أنه يعاني قليلا فقد لعب العديد من المباريات. كان يمكنني إخراج ساديو (ماني) أو روبرتو (فيرمينو)، هذا واضح، لكن في تلك اللحظات بدا أنه صلاح”؟

وكسر ليفربول الأرقام القياسية في الموسم الماضي في طريقه إلى لقبه الأول في دوري الأضواء في 30 عاما، لكنه تأثر في الموسم الحالي بسبب الإصابات وتراجع للمركز السابع برصيد 43 نقطة من 27 مباراة متأخرا بأربع نقاط عن تشيلسي رابع الترتيب.

وخسر فريق المدرب كلوب خمس مباريات متتالية على أرضه في الدوري لأول مرة في تاريخه ولم يسجل أي هدف من اللعب المفتوح في أنفيلد في عشر ساعات.

 

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]