كلوب يشعر بالرضا عن أداء ليفربول أمام واتفورد

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إنه لم يتوقع من فريقه أن يقدم أفضل مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد التوقف الدولي مباشرة، لكنه أشاد بلاعبيه بعد الفوز بصعوبة على واتفورد يوم السبت.

وسجل ديوجو جوتا هدفا بضربة رأس في الشوط الأول، وأضاف فابينيو الهدف الثاني من ركلة جزاء قرب النهاية، ليفوز ليفربول 2-صفر ويتصدر الدوري بشكل مؤقت، قبل أن يستعيد مانشستر سيتي القمة لاحقا.

وقال كلوب للصحفيين “هذه المباريات يمكن أن تذهب لأي طرف. إذا سجلت مبكرا، فإنك تتجه إلى مسار، ويمكن أن تسير في اتجاه واحد، لكن من غير المرجح أبدأ أن تقدم أفضل مبارياتك في الموسم عقب التوقف الدولي”.

وأكد كلوب أن روي هودجسون، مدرب ليفربول السابق، قاد واتفورد المهدد بالهبوط لكي يجعل الأمور صعبة على أصحاب الأرض في أنفيلد، لكن في النهاية فإنه يرى أن النتيجة أهم من الأداء.

وقال كلوب “كان علينا العمل بجدية طوال المباراة أمام فريق منظم مثل واتفورد. يؤدي روي عملا رائعا. أثناء التقدم 1-صفر لم يتغير أسلوبه وكان يعتمد على الهجمات المرتدة”.

وأضاف “هذا جعل الأمور غير مريحة بالنسبة لنا. تعرضنا في الشوط الأول للحظة مرعبة عندما تدخل أليسون (بيكر حارس المرمى) وأنقذ فرصة ببراعة، لكن نحن سجلنا هدفا وسيطرنا على اللعب وهذا أهم شيء”.

وتابع “تسجيل الهدف الثاني منحنا بكل تأكيد الشعور بالارتياح. الفوز بالمباراة هو كل ما كنا نريده. فعل اللاعبون المطلوب والآن نواصل المضي قدما”.

وسيلعب ليفربول في ضيافة بنفيكا في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا مساء يوم الثلاثاء، قبل أن يخوض قمة مرتقبة أمام سيتي في مانشستر الأسبوع المقبل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]