كلوب يشيد بشخصية ليفربول بعد الفوز بثلاثية في ختام الموسم

أشاد يورجن كلوب مدرب ليفربول بشخصية ناديه ورغبته في الفوز حتى “بالمباريات الصعبة” بعدما حوّل البطل تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على نيوكاسل يونايتد في الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

ووجد ليفربول نفسه متأخرا بهدف بعد مرور 26 ثانية من البداية لكنه سجل عن طريق فيرجيل فان دايك وديفوك أوريجي وساديو ماني لينهي الموسم بشكل مثالي بعدما حصد لقب الدوري لأول مرة في 30 عاما.

وقال كلوب عن العودة في النتيجة “هذا بعيد عن المثالية لكنه يعد نموذجا لما فعله اللاعبون على مدار الموسم بأكمله”.

وأضاف “لا يفوز الفريق فقط عندما يكون في حالة تألق وتكون أرضية الملعب رائعة وتكون كل الأمور مثالية. يفوز الفريق بكل المباريات الصعبة، ليس كلها لكن أغلبها واليوم كانت مباراة صعبة”.

وتابع المدرب الألماني الذي نال مع ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي “لقد فزنا بشكل مستحق”.

ورغم شعور فان دايك بالسعادة بالانتصار قال المدافع الهولندي إن ليفربول لا يملك وقتا طويلا للراحة في ظل انطلاق الموسم الجديد للدوري الممتاز في 12 سبتمبر أيلول.

وقال فان دايك لمحطة (بي.تي سبورت) التلفزيونية “أهم شيء بالنسبة لي هو الفوز بلقب الدوري الممتاز. هذا حلم كبير تحول إلى حقيقة واحد. أعتقد أنه بالنسبة لنا جميعا وبالنسبة لهذا النادي الرائع، فهذا أمر مذهل ويجب أن يحفزنا على العمل بجدية أكبر لمحاولة الاحتفاظ باللقب”.

وأضاف “ستكون الأمور صعبة جدا وستتحسن مستويات الفرق. تريد الفرق بشكل أكبر أن تتفوق علينا، لكن تركيزنا بالفعل سينصب على مباراة واحدة تلو الأخرى. هذا ما فعلناه بالفعل هذا الموسم ونأمل أن نلعب بثبات في المستوى كما كان الحال هذا الموسم”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]