كلوب يظهر الاحترام لمانشستر سيتي: لا يزال أفضل فريق في العالم

قال الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول المتصدر، اليوم الأربعاء، إن فريقه سيحتاج إلى كل قدراته القتالية لتحقيق الفوز على “أفضل فريق في العالم” حين يواجه مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدا الخميس.

جاءت تصريحات كلوب ردا على تصريحات بيب جوارديولا مدرب سيتي في مؤتمر صحفي وصف فيها ليفربول بأنه أفضل فريق في أوروبا. ورد كلوب المجاملة بمثلها وقال إنه لا يمكن الاستهانة بفريق مثل سيتي رغم تعثره الأخير.

وخسر سيتي أمام تشيلسي وكريستال بالاس ثم ليستر سيتي الشهر الماضي ليتراجع فرق المدرب جوارديولا إلى المركز الثالث برصيد 47 نقطة متأخرا بفارق سبع نقاط عن ليفربول المتصدر الذي لم يخسر أي مباراة في الدوري حتى الآن وخلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني والمنافس على اللقب هو الآخر.

وقال كلوب في مؤتمره الصحفي “يجب أن نتحلى بالشجاعة ونكون مفعمين بالرغبة والشراسة ثانية. كل هذه العوامل مجتمعة كما حدث في جميع المباريات الأخرى.. لكن مع التأكيد أن المنافس لا يزال هو أفضل فريق في العالم”.

وتابع “قلت ذلك قبل أسابيع لأنه رأيي بنسبة 100 في المئة. الطريقة التي يلعب بها سيتي وكل الإنجازات التي حققوها وما سيتمكنون من إنجازه مستقبلا.. لم يتغير شيء. اختلف رصيد النقاط فقط ولم تختلف طريقة الإعداد للمباراة”.

وأضاف “ليفربول هو الآخر فريق متفوق ومتميز جدا. لهذا السبب نملك هذا الرصيد من النقاط ولهذا السبب حققنا تلك النتائج… هذا واضح. لكننا نستعد لخوض المباراة التالية”.

وغاب جيمس ميلنر عن آخر مباراتين خاضهما ليفربول بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية. لكن لاعب الوسط يخوض الصراع من اجل المشاركة ضد فريقه السابق. وقال كلوب “عاد للتدريب مع الفريق أمس للمرة الأولى. سنرى ما سيحدث.. تأثيره ضخم على الفريق…عنصر الخبرة في غاية الأهمية دوما إذا كنت تجيد توظيفه”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]