كلوب يفاجئ الكسندر-ارنولد بنبأ انضمامه لمنتخب انجلترا

قال ترينت الكسندر-ارنولد مدافع ليفربول إن مدربه يورجن كلوب فاجأه بنبأ انضمامه إلى تشكيلة انجلترا المكونة من 23 لاعبا في كأس العالم لكرة القدم.

وقدم اللاعب البالغ عمره 19 عاما أداء رائعا هذا الموسم مع ليفربول وشارك في تسع مباريات بدوري أبطال اوروبا بما في ذلك الانتصار على مانشستر سيتي في دور الثمانية وروما في الدور قبل النهائي بالإضافة إلى 19 مباراة في الدوري الانجليزي الممتاز.

وأبلغ الكسندر-ارنولد موقع ليفربول على الانترنت “علمت بالأمر هذا الصباح قبل سفرنا إلى ماربيا. المدرب جاء وتحدث معي عندما كنا في طريقنا للطائرة.

“سألني هل أعلم أي شيء عن التشكيلة أم لا. قلت له ‭’‬لا‭’‬ وسألني ‭’‬هل خططت أي شيء بالنسبة لوقت إقامة كأس العالم؟‭’‬ فقلت ‭’‬لا.. لا يوجد عطلة أو أي شيء‭’‬.

“قال لي ‭’‬حسنا أنت… في تشكيلة انجلترا‭’‬. كنت فخورا للغاية. كان من الرائع منهم أن يبلغني المدرب بالأمر”.

ومنح كلوب ظهيره الأيمن فرصة المشاركة الأولى مع ليفربول في 2016 وأبدى فخره هو أيضا بلاعبه الشاب وقال إن انضمامه للمنتخب الوطني نهاية رائعة لموسمه الاستثنائي.

وقال كلوب “جاريث ساوثجيت (مدرب انجلترا) تحدث معي عبر الهاتف (صباح الأربعاء) وسمح لي بابلاغه بالأمر…

“لذا في الحافلة إلى المطار شاهدت ترينت للمرة الأولى… تشرفت بإبلاغه بالأمر وكان من الرائع رؤية رد فعله. هذا مذهل ومستحق. يا له من موسم”.

وتابع “هذا أمر مذهل آخر يجعل الموسم استثنائيا حتى قبل المباراة الأخيرة”.

ويسعى ليفربول لحصد لقبه الأوروبي الأول منذ 2005 عندما يواجه ريال مدريد حامل اللقب والبطل 12 مرة في نهائي دوري الأبطال يوم 26 مايو آيار في كييف.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]