كلوب يكيل المديح لفريقه البطل ونظيره ليدز على “المشهد الممتع”

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إنه اعجب بالمباراة الممتعة التي قدمها حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الفوز 4-3 على ليدز يونايتد في اليوم السبت وإن الأفضل قادم لفريقه.

وعدل ليدز، العائد لدوري الأضواء بعد غياب 16 عاما، تأخره ثلاث مرات لكن ليفربول انتزع النقاط الثلاث بفضل ركلة جزاء من محمد صلاح في الدقيقة 88 ليكمل المهاجم المصري ثلاثيته.

وقال كلوب بعدما مدد فريقه سجله الخالي من الهزيمة على أرضه في الدوري إلى 60 مباراة “يا لها من مباراة، يا له من منافس، يا له من أداء من الفريقين. مشهد ممتع، اعجبت بذلك.

“من النادر مشاهدة هذا العدد من الأهداف في مباراة، تركنا مجالا للتطور في الشق الدفاعي لكن هذا معتاد في أول مباراة. لاعبو فريقي شاركوا منذ أيام مع منتخبات بلادهم لذا فهذا يمكن (أن يحدث)”.

وأشاد كلوب بما قدمه ليدز بعدما أظهر الأسلوب الذي غرسه المدرب مارسيلو بيلسا في الفريق.

وقال كلوب “المنافس أجبرنا على ارتكاب الأخطاء، يمكننا تقديم أداء أفضل من ذلك وسنقدم أفضل من ذلك لكنني اعجبت بالكثير أمام منافس منظم ومتحمس مثل ليدز.

“قمنا باستغلال مواهبنا للتسبب في مشاكل لليدز وكان يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف وفي النهاية استفدنا من الركلات الثابتة وهذا يرضيني”.

وأضاف “الأمر ليس مثل ركوب الدراجة، يمكن أن تخسر شيئا في الاستعداد للموسم والأمر يحتاج إلى وقت لعودة الأمور إلى نصابها. أنا متفائل بسبب هذه المباراة. ليدز سيقدم موسما رائعا لو استمر بهذا الحماس ونجح في الدرجة الثانية في ظل عدد أكبر من المباريات لذا فلماذا لا يفعل ذلك؟”.

وأبدى صلاح إعجابه بأداء الفريق القادم من يوركشاير أمام مدرجات خالية باستاد أنفيلد.

وتابع “إنه فريق قوي لكي أكون منصفا. قدم مباراة رائعة. لا توجد جماهير لكن (ليدز) تألق ورد فعله كان جيدا وأحرز ثلاثة أهداف في مرمانا وهذا أمر هائل”.

وأضاف “أنا سعيد بالنتيجة وعلينا مواصلة التطور وعدم استقبال الكثير من الأهداف. الأمر صعب بدون جماهير خاصة في أنفيلد والجميع يعلمون ذلك. لكنها بداية جيدة لنا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]