كليبرز يسحق ليكرز في دوري كرة السلة الأمريكي

تحولت معركة لوس أنجلوس إلى مواجهة غير متكافئة وحقق كليبرز فوزا ساحقا 104-86 على ليكرز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الليلة الماضية.

ولم يتأخر كليبرز في النتيجة مطلقا، وبدأ المباراة بالتقدم 13-2 ثم وصل تفوقه إلى 24 نقطة. وتألق لاعبه ماركوس موريس سينيور وسجل 22 نقطة في المباراة من بينها 17 في الشوط الأول.

ووضع كليبرز بذلك حدا لهزيمتين متتاليتين بملعبه. وتفوق كليبرز أيضا في المواجهة السابقة بين فريقي لوس انجليس هذا الموسم حين فاز بنتيجة 116-109 في اليوم الافتتاحي للموسم في 22 ديسمبر كانون الأول.

وأحرز كواي ليونارد 19 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة ومرر ثماني كرات حاسمة. وأضاف بول جورج 16 نقطة واستحوذ على سبع كرات مرتدة وسجل لوك كينارد 15 نقطة مع كليبرز.

وتصدر مونتريزل هاريل لاعبي ليكرز وسجل 19 نقطة واستحوذ على ست كرات مرتدة. وأحرز تالن هورتون-تاكر 16 نقطة وأضاف مارك جاسول 11 نقطة.

وواصل ليكرز معاناته في غياب ليبرون جيمس وأنطوني ديفيز. ويغيب جيمس منذ أسبوعين لمعاناته من التواء في الكاحل الأيمن تعرض له أمام أتلانتا هوكس في 20 مارس آذار، وخلال تلك الفترة خسر ليكرز ست مباريات من تسع.

وغاب ديفيز عن 27 مباراة في المجمل هذا الموسم، ولم يشارك في آخر 22 مباراة بسبب إصابة في ربلة الساق اليمنى. وما زال النجمان غائبان لأجل غير مسمى.

ويحتل ليكرز حامل اللقب المركز الخامس في القسم الغربي برصيد 31 انتصارا و19 هزيمة، بينما يأتي كليبرز في المركز الثالث برصيد 33 انتصارا و18 هزيمة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]