كليمنت مساعد أنشيلوتي السابق يتوقع نجاحه مع إيفرتون

يعتقد بول كليمنت المساعد السابق لمدرب إيفرتون كارلو أنشيلوتي إن وجود المدرب الإيطالي المخضرم على رأس الجهاز الفني للنادي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم كان سبب انضمام لاعب الوسط جيمس رودريجيز للفريق كما سيؤدي وجوده أيضا لانضمام مزيد من كبار اللاعبين وأن المدرب سيحقق أفضل نتائج بالتشكيلة الحالية.

وسبق لأنشيلوتي الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات والتتويج بألقاب بطولات دوري محلية في أربع دول لمختلفة وتولى تدريب إيفرتون في ديسمبر/ كانون الأول الماضي وقاد الفريق المنتمي لمنطقة مرسيسايد إلى صدارة الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الحالي بعد أن حقق أربعة انتصارات في خمس مباريات خاضها حتى الآن.

وقال كليمنت الذي عمل تحت قيادة أنشيلوتي في تشيلسي وباريس سان جيرمان وريال مدريد وبايرن ميونيخ إن حجم التحدي هو ما يحفز أنشيلوتي.

وقال في مقابلة مع صحيفة تايمز اللندنية “تماما مثلما حدث عندما انضم لباريس سان جيرمان.

“كانت هناك فرص أكبر وأفضل. لكن الأمر كان مثيرا للحماس. واستفاد سان جيرمان من تولى شخص بحجمه قيادته من خلال انضمام تياجو سيلفا وزلاتان إبراهيموفيتش وتياجو موتا لصفوفه.

وأضاف كليمنت “هؤلاء اللاعبون انضموا للفريق بسبب وجود مدرب بهذا المستوى. ويظهر هذا جليا في إيفرتون بالفعل. لم يكن جيمس رودريجيز لينضم للفريق لولا وجود كارلو هناك”.

وانتقل رودريجيز إلى إيفرتون بناء على عقد لمدة عامين في الشهر الماضي قادما من ريال مدريد بطل إسبانيا وأحرز للفريق ثلاثة أهداف كما هيأ ثلاث فرص للتهديف.

وقال كليمنت أيضا “بعض لاعبي الفريق الأصليين يعززون مستوى أدائهم أيضا.. ودومينيك كالفرت-لوين مثال واضح على ذلك. هذا هو التأثير الذي يحدثه وجود مدرب جيد”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]