كوبر: الحظ عاند منتخب مصر

دافع هيكتور كوبر مدرب مصر عن خططه، وقال، إن مصر لم تكن محظوظة لتنهي مشاركتها في كأس العالم لكرة القدم بهزيمة ثالثة على التوالي بعدما اهتزت شباكها في اللحظات الأخيرة لتخسر أمام السعودية اليوم الإثنين.

وأضاف بعد الهزيمة 2-1 أمام السعودية والتي جاءت بعد الخسارة أمام أوروجواي وروسيا البلد المستضيف في المجموعة الأولى، «خطتنا لم تكن فاشلة. صنعنا خمس فرص على الأقل في الهجمات المرتدة وقدمنا أداء جيدا للغاية في الشوط الأول الذي تقدمنا فيه. أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد لكن النتائج لم تكن في صالحنا. نعم خسرنا كل المباريات الثلاث لكننا خسرنا مرتين في الوقت المحتسب بدل الضائع. لم نكن محظوظين».

وأضاف، «أنا حزين وأشعر بخيبة أمل لكن هنا في كأس العالم نواجه أفضل المنتخبات في العالم وتهتز شباكهم أيضا».

وأشار كوبر إلى أن الهجمات المرتدة، التي صنعت سرعة محمد صلاح خلالها العديد من الفرص والأهداف، كانت حجر الأساس لخطة مصر في ثلاث سنوات ونصف منذ توليه المسؤولية.

وقال، «سمعنا مرارا وتكرارا أننا نعتمد على الدفاع بشكل مبالغ لكننا تأهلنا إلى كأس العالم ولأول مرة في 28 عاما بالطريقة ذاتها. بلغنا نهائي كأس الأمم الأفريقية بالخطة نفسها. في بعض الأحيان أشعر أن هناك حاجة لانتقاد الأداء لأننا خسرنا فقط».

ونفى كوبر التقارير الإعلامية التي أشارت إلى أن صلاح يفكر في اعتزال اللعب الدولي بسبب عدم رضاه عن استغلاله لأسباب دعائية.

وتابع، «لا أعتقد أن هذا صحيح. إنه ممتن لكل فرصة يحصل عليها للعب مع المنتخب الوطني».

وكال المدرب الأرجنتيني المديح لأداء الحارس عصام الحضري البالغ عمره 45 عاما، الذي أصبح اليوم الإثنين أكبر اللاعبين سنا مشاركة في مباراة في كأس العالم.

وقال، «الفوارق بين الحراس الثلاثة بسيطة لكن الرجل المناسب لعب اليوم وأتمنى أن يشعر الجميع في مصر بالسعادة بتحقيقه الرقم القياسي».

وتحدث كوبر عن مستقبله قائلا، إن عقده انتهى لكنه «سنرى ماذا سيحدث» عندما يجتمع مع مسؤولي الاتحاد المصري عندما يعود الفريق إلى القاهرة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]