كوبر لا يرغب في انتقاد فورست بعنف رغم تذيل الدوري الإنجليزي

رفض ستيف كوبر مدرب نوتنجهام فورست انتقاد لاعبيه بعنف عقب الخسارة 4-صفر أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمس الإثنين، وقال إن فريقه متذيل الترتيب لا يزال يتعلم اللعب كفريق.

وتعاقد فورست مع 21 لاعبا في فترة انتقالات واحدة، وهو رقم إنجليزي قياسي، بعد العودة إلى دوري الأضواء، وقبل أن يتعاقد في سبتمبر / أيلول مع سيرج أورييه وعدنان كانوريتش في انتقالين مجانيين.

وأبلغ كوبر هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أمس الإثنين، أنه لا يرغب في أن يوجه انتقادات قاسية للاعبيه بعد مرور ثماني جولات فقط.

وقال مدرب فورست عقب الخسارة “دون أن أبدو متساهلا بشكل مبالغ فيه، فإنه من الصعب حقا أن أوجه انتقادات قاسية للمجموعة لأنها بالفعل مجموعة جديدة حقا ونحن نتعرف على أنفسنا خلال العمل”.

وأضاف “إنها مجموعة جديدة حقا وتحاول الانسجام معا. نحن نمر بلحظات صعبة عادة ما تحدث في فترة الإعداد ويجب علينا أن نجتاز هذه المرحلة في أصعب دوري في العالم”.

وتابع “التقى بعض اللاعبين معا لأول مرة خلال الأسابيع القليلة الماضية. هذا واقع الأمر وهو شيء يجب التعامل معه ، وفي الوقت الحالي نحن نُعاقب بسبب مرور فترات في المباريات لا نلعب فيها كفريق جماعي، وكذلك الحال في بعض اللحظات الحاسمة”.

وسيلعب فورست، الذي خسر خمس مباريات متتالية، على أرضه مع أستون فيلا يوم الاثنين المقبل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]