كورونا يضرب المشاهير بعد مشاركتهم في حفل جوائز جولدن جلوب

أصيب عدد من المشاهير بفيروس كورونا، بعد مشاركتهم في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا.

وأعلن العديد من النجوم، ومنهم كولين فاريل، وبريندان جليسون، وجامي لي كرتيس، وميشيل فايفر، عن إصابتهم بالفيروس في الأيام التالية لحفل توزيع الجوائز الذي عُقد منذ نحو أسبوع.

واشترط الحفل الثاني، حفل جوائز اختيار النقاد، الذي أعقب حفل جوائز جولدن جلوب ببضعة أيام لاختيار النقاد من يفوز بجوائزه، على الحضور والمشاركين إجراء فحص فيروس كورونا مع زيادة عدد من اعتذروا عن الحضور.

واضطر عدد قليل من المشاهير إلى الجلوس خارج المبنى الذي أقيم فيه الحفل، وشاركوا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتب فايفر في أحد منشوراته على إنستجرام: “أنا آسف جدا لعدم تمكني من حضور حفل توزيع الجوائز”. نعم ، كوفيد”.

وكان من المتوقع أن يقدم فايفر للممثل جيف بريدجز جائزة “إنجاز العمر”، التي قدمها بدلا منه جون جودمان.

كما أعربت الممثلة جيمي لي كرتيس عن أسفها على المنصة قائلة: “للأسف، لن يكون هذا المشجع الرئيسي في جميع احتفالات نهاية الأسبوع يهتف لأصدقائه وزملائه. العيش والحياة على شروط الحياة”.

وبينما شاركت كيرتس من خارح المبنى بسبب المرض، حصل زملاؤها المشاركون في فيلم “إيفيريثنج إيفيريوير أول آت ونس” Everything Everywhere All at Once على خمس جوائز، بما في ذلك أفضل فيلم.

ووفقا لصحيفة ذا هوليود ريبورتر، فإن احتياطات السلامة الخاصة بكوفيد – 19، مثل إجراء الفحوصات والتطعيم ومتطلبات القناع، كانت غير متسقة في موسم الجوائز هذا.

ولم تتطلب بعض الأحداث والاحتفالات الشخصية أي تدابير أمنيه، في حين أن البعض الآخر، مثل حفل جوائز جولدن جلوب وحفل اختيار النقاد، تطلب إما الاختبار والفحص أو إثبات التطعيم أو كليهما.

ويقول خبراء الصحة العامة إنهم لم يفاجأوا بالمشاكل الأخيرة التي تواجه النخبة الحائزة على جوائز في هوليوود.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]