كوريا الجنوبية تتعادل مع باراجواي وديا.. قبل لقاء مصر

عدلت كوريا الجنوبية تأخرها بهدفين أمام باراجواي إلى تعادل 2-2 في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد أن هز ميجيل ألميرون الشباك مرتين للمنتخب القادم من أمريكا الجنوبية في ملعب كأس العالم في سوون في مباراة ودية، اليوم الجمعة.

وسجل ألميرون لاعب وسط نيوكاسل يونايتد هدفا في كل شوط ليمنح باراجواي تقدما مريحا قبل أن يقلص سون هيونج-مين الفارق من ركلة حرة.

وأدرك جونج وو-يونج التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع لأصحاب الضيافة الذين سيشاركون في كأس العالم للمرة العاشرة تواليا عندما تنطلق البطولة في قطر في نوفمبر تشرين الثاني المقبل.

وضع ألميرون منتخب باراجواي في المقدمة في الدقيقة 23 بعد أن سبق دفاع كوريا الجنوبية مستفيدا من عمل رائع من زميله ديرليس جونزاليس ليهز الشباك.

وضاعف الغلة بعد مرور أربع دقائق من الشوط الثاني بتسديدة من خارج المنطقة. وقلص سون الفارق في الدقيقة 66 بتسديدة رائعة من ركلة حرة بالقدم اليمنى وأكمل جونج انتفاضة منتخب كوريا الجنوبية بهدف التعادل في الدقيقة 93.

ويلتقي المنتخب الكوري مع نظيره المصري يوم الثلاثاء المقبل في مباراة ودية بتمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ويأتي اللقاء الودي بين مصر وكوريا الجنوبية، بعد أن تجرعت مصر هزيمة محرجة 2-صفر أمام مضيفتها إثيوبيا في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 في ثاني مباراة للفريق تحت قيادة المدرب الوطني الجديد إيهاب جلال.

وتعالت الأصوات عقب المباراة بإقالة جلال مدرب أندية مصر المقاصة وبيراميدز السابق.

وأعلن الاتحاد الكوري الجنوبي للعبة، نفاد تذاكر المباراة الودية بين منتخبى مصر وكوريا الجنوبية والتى ستقام على ملعب كأس العالم سول الذى يتسع إلى 70 ألف مشجع.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]