كولر: فوز الأهلي بكأس السوبر المصرية مكافأة للاعبين

 عبر السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي عن سعادته بفوز فريقه بلقب كأس السوبر المصرية لكرة القدم، بعد التفوق بنتيجة 2-صفر على الغريم الزمالك اليوم الجمعة مؤكدا أنها مثلت “مكافأة للاعبين على جهودهم”.

واستضافت مدينة العين الإماراتية، مباراة السوبر بين الزمالك بطل الدوري والكأس، والأهلي وصيف الكأس.

والبطولة هي الأولى لكولر مع الفريق، بعد تعيينه مدربا للفريق في سبتمبر أيلول الماضي.

وقال كولر لمحطة أبوظبي الرياضية بعد المباراة “الفوز هو أفضل شعور. لقد عملنا كثيرا خلال الستة أسابيع الماضية. الفوز هو مكافأة للاعبين على جهودهم”.

وعن أصعب لحظات المباراة قال “الزمالك ضغط بقوة في أول ومنتصف الشوط الثاني، وفقدنا الكرة بسبب التمريرات الخاطئة، لكننا تداركنا هذا بالتغييرات”.

وعن أجواء المباراة قال “اللعب في استاد ممتلئ بالجماهير خلق أجواء رائعة، لا نمتلك هذه الفرصة في مصر”.

وبسؤاله عن تطلعات جماهير الأهلي وما الهدف المقبل للفريق، أجاب مازحا “سنلعب ضد الداخلية في بطولة الدوري”.

وتحدث سامي قصمان المدرب العام للأهلي عن الفوز وأهداه لجماهير الأهلي.

وأضاف لمحطة أبوظبي “الفوز بكأس السوبر هو أقل شيء نقدمه للجماهير”.

وتابع “كل بطل يتعرض للحظات انكسار، لكن الأهلي يعود دائما أقوى، ونعد الجماهير بتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة”.

أما محمد مجدي (أفشة) صاحب هدف فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك في نهائي موسم 2019-2020، فتحدث عن أن فريقه كان في حاجة لهذا اللقب.

وقال “حققنا بطولة مهمة في بداية الموسم، وسنقوم بالبناء على هذا اللقب”.

وأضاف “الفريق مر بلحظة سقوط في الموسم الماضي، وكان يجب أن ننهض بضربة قاضية قوية، وهذا ما كان نركز عليه”.

وتابع “لا نشغل بالنا بأي شيء. الزمالك فريق كبير، لكننا الأهلي. الجميع يعلم من هو الأهلي وكيف ينهض من جديد بعد سقوطه، وهذا هو المهم، والموسم الحالي سيكون مختلفا”.

ووجه عمرو السولية لاعب وسط الأهلي الشكر لجمهور الأهلي الذي يساند الفريق في كل الأوقات الصعبة “وظهر اليوم في ثوب رائع وكان له الدور الأهم في الفوز”.

وأضاف “الكرة للجمهور، لأجلهم نلعب ونفوز ونبذل كل ما في وسعنا”.

وأعرب حسين الشحات لاعبي الفريق عن سعادته بتحقيق لقب كأس السوبر على حساب الزمالك، مؤكدا أن الأهلي قدم مباراة رائعة.

وشدد الشحات على أن لاعبي الأهلي كانوا عازمين على الفوز بالمباراة وتحقيق لقب البطولة، وأنهم كانوا مستعدين بشكل كبير، ولعبوا منذ الدقيقة الأولى لتحقيق الفوز.

وقال ياسر إبراهيم مدافع الفريق “عيون كل لاعبي الأهلي كانت على التتويج بالسوبر من بداية فترة الإعداد، وكان لدينا حماس كبير لهذه المباراة من أجل مصالحة جماهيرنا.

“هذا ما تحقق بفضل الله ومساندة الجمهور”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]