كولومبيا الواثقة جاهزة لخوض مباراة حاسمة أمام السنغال

تخوض كولومبيا مباراتها الحاسمة في المجموعة الثامنة في كأس العالم لكرة القدم أمام السنغال في سمارا بالكثير من الثقة عقب الفوز 3-صفر على بولندا في المباراة الأخيرة.

هذا الانتصار ساهم في تجاوز الخسارة الأولى أمام اليابان لكن الفريق القادم من أمريكا الجنوبية بحاجة للفوز على السنغال ليضمن التأهل إلى دور الستة عشر للمرة الثانية على التوالي في كأس العالم.

وقال المدرب خوسيه بيكرمان إنه يتوقع خوض مباراة متوترة أمام الفريق الافريقي ستحدد الفريقين الصاعدين عن المجموعة لكن لاعبيه يتشوقون لخوض المباراة.

وقال بيكرمان للصحفيين اليوم الأربعاء “الروح المعنوية مرتفعة للغاية ونحتاج للتفاؤل خاصة لو نظرنا لما حدث في المباراة الأخيرة.

“نحتاج أيضا أن نتذكر أن كأس العالم بطولة قصيرة والنقاط الثلاث مهمة هنا. من الصعب الخروج بنتيجة ايجابية لكننا نجحنا في الفوز والآن نتمتع بالقوة والثقة.

“نحتاج للتركيز فيما يمكن أن نفعله للوصول إلى أقصى أداء لنا”.

ويتوقع بيكرمان مباراة متوترة ومعركة بدنية أمام الفريق السنغالي القوي الذي سيضمن تأهله إلى دور الستة عشر عبر التعادل فقط.

وحذر المدرب الأرجنتيني قائلا “في كأس العالم كل المنتخبات المشاركة تسعى للفوز لذلك ندرك أنها ستكون مباراة صعبة للغاية.

“يملكون لاعبين ممتازين فنيا ويتمتعون بقدرات بدنية قوية. ستكون مواجهة صعبة للغاية وبها ضغط كبير”.

ويرى بيكرمان أن فريقه يملك الذكاء والهوية لاستغلال نقاط ضعف السنغال مثلما فعلت اليابان عندما تأخرت وأدركت التعادل مرتين عبر استغلال أخطاء الدفاع السنغالي في التعادل 2-2.

وأضاف المدرب الأرجنتيني “سنحاول اكتشاف نقاط ضعفهم والمراكز التي قد يعانون فيها من مشاكل”.

وستلتقي اليابان مع بولندا، التي ودعت البطولة، في نفس التوقيت غدا الخميس وتدرك أن التعادل سيضمن لها بلوغ الدور التالي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]