كوليبالي: «كنت على وشك الانضمام إلى تشيلسي في 2015.. ومالك نابولي رفض»

قال السنغالي كاليدو كوليبالي في مقابلة نشرت الليلة الماضية إنه كان على وشك الانتقال لناديه الحالي تشيلسي في 2015 لكن أوريليو دي لورينتيس مالك نابولي لم يسمح له بمغادرة النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم حينها.

وانضم المدافع البالغ عمره 31 عاما، الذي قاد السنغال للفوز بكأس الأمم الأفريقية 2021، إلى الفريق اللندني في يوليو تموز الماضي بعد ثمانية مواسم مع نابولي.

وقال كوليبالي إن أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير الحالي لكن كان مدربا لتشيلسي حينها، حاول التعاقد معه بعد عامه الأول مع نابولي.

وقال كوليبالي لصحيفة الجارديان “تحدثت مع المالك باحترام وأبلغته أنني أريد المغادرة إلى تشيلسي لكنه أخبرني أن ذلك لن يكون ممكنا.

وأضاف: “لذلك انتظرت قليلا وواصلت حديثي معهم لكنهم لم يرغبوا في رحيلي عن النادي لذا قررت تجديد عقدي للبقاء في نابولي.

وقال: “بالنسبة لي كان من الصعب بعض الشيء أن أقول لا لأنه كان حلمي أن ألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أن كنت طفلا”.

بعد تحقيق حلم طفولته، كان مركز كوليبالي في تشيلسي يعني أن فرصه في أن يكون في الفريق الفائز بالبطولات كانت أقوى. على الرغم من أن نابولي اقترب من حسم لقب الدوري الإيطالي تحت قيادة المدرب ماوريتسيو ساري، إلا أن كوليبالي رفع كأس إيطاليا مرة واحدة فقط أثناء وجوده في النادي.

وأضاف “من خلال تجربتي الشخصية، أعلم أنه ليس عليك وضع حد لحلمك، وحلمي هو الفوز بكل شيء مع تشيلسي.

وتابع: “أعلم أن الأمر سيكون صعبا. لست مغرورا. أحمل الكثير من الاحترام للجميع، لكنني أعلم أن تشيلسي فريق كبير ينافس على البطولات فهو معتاد على الفوز بالألقاب”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]