كومان عقب الفوز على أوساسونا: هذا جريزمان الذي نريده

أشاد رونالد كومان مدرب برشلونة بلاعبه أنطوان جريزمان بعدما ساهم بشكل مؤثر في الفوز 4-صفر على أوساسونا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد ليتخلص أخيرا من بداية صعبة للموسم.

وأهدر اللاعب المنضم لبرشلونة مقابل 120 مليون يورو الفرص في آخر مباراة على أرضه أمام ريال بيتيس، بينما لم يترك بصمة في الهزيمة 1-صفر أمام ناديه السابق أتليتيكو مدريد في الجولة الماضية.

لكن جريزمان سجل الهدف الثاني لبرشلونة أمام أوساسونا بتسديدة هائلة ثم صنع الهدف الثالث لزميله فيليب كوتينيو. وكاد يصنع قبل ذلك هدفا لكوتينيو قبل إبعاد الكرة من على خط المرمى.

وقال كومان في مؤتمر صحفي “اليوم ظهر بالشكل الذي نريد جميعا أن نراه، وكان يقاتل ويعمل بجدية وترك بصمة أمام المرمى”.

وأضاف “لقد لعب بحرية كبيرة، ومرر كرة حاسمة وسجل هدفا رائعا. إنه لم يتغير، فهو يعمل بجدية طوال الوقت على قدر استطاعته، لكنه اليوم صنع الكثير من المساحات بسبب تحركاته، وبكل تأكيد فقد منحه الهدف الثقة”.

ويبدو أن جريزمان استفاد أيضا من مشاركة المهاجم مارتن بريثويت الذي دخل التشكيلة الأساسية بشكل نادر بعدما تألق في الفوز 4-صفر خارج الأرض أمام دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وسجل الدنمركي بريثويت هدفه الثالث في مباراتين ليمنح برشلونة التقدم أمام أوساسونا، بينما اختتم ميسي الأهداف بتسديدة رائعة قرب النهاية وأهدى هدفه إلى مواطنه الراحل دييجو مارادونا.

وقال كومان “يعمل بريثويت بجدية كبيرة للحصول على الفرص وخوض المباريات ولقد أظهر إمكاناته أمام دينامو واعتقدنا اليوم أننا كنا نحتاج إلى لاعب مثله للتحرك في المساحات الضيقة”.

وعن ميسي قال مدرب برشلونة “لم أكن أعرف أنه قام بتجهيز مثل هذا الإهداء لكن بكل وضوح فقط كان يفكر كثيرا في الأمر. كانت لافتة جميلة ولحظة رائعة”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]