كونتي: أرسنال «الجريح» مرشح بقوة للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي

قال الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن أرسنال الجريح مرشح بقوة للتفوق على فريقه في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في 27 مايو/ أيار لأنه سيحرص على التعويض بعد الإخفاق في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وبدأ تشيلسي احتفالاته بالفوز باللقب بعدما سحق سندرلاند الهابط 5-1، أمس الأحد، ويمكنه تحقيق الثنائية المحلية بالفوز على أرسنال الذي أخفق في إنهاء الدوري في المربع الذهبي رغم فوزه 3-1 على إيفرتون أمس.

وأبقى انتصار ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة الأخيرة من الدوري أرسنال في المركز الخامس برصيد 75 نقطة ما سيحرمه من اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأبلغ كونتي الصحفيين “إذا سألتموني من هو المرشح للفوز الآن فانني سأجيب بانه أرسنال. لديهم الدافع للخروج بشيء من الموسم”.

وتابع “أخفق أرسنال في التأهل لدوري الأبطال ويتعين الاستعداد له بأفضل صورة. لا أتحدث عن الأمر من الناحية الخططية بل من ناحية الدوافع.

“إذا كان لدينا دوافع أكبر من أرسنال فاننا سنفوز بالمواجهة”.

وقد يصبح كونتي ثاني مدرب يفوز بالثنائية في أول مواسمه بانجلترا منذ فعلها مواطنه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في موسم 2009-2010.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]