كونتي: مستمر مع إنتر رغم الخسارة في نهائي الدوري الأوروبي

قال أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان إنه ليس لديه نية ترك منصبه بعد الخسارة 3-2 أمام أشبيلية في نهائي مثير للدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الجمعة.

وتسببت التعليقات الغاضبة من كونتي في كثير من الأحيان في الدخول في خلافات مع مسؤولي إنتر البارزين منذ توليه المسؤولية في 2019 لكن المدرب البالغ عمره 51 عاما قال إنه سيستمر مع النادي.

وقال كونتي “لا توجد مشاعر كراهية من جانبي أو من جانب النادي. هناك أشخاص عملت معهم بالفعل لذا لا توجد مشكلة بخصوص ذلك. “يتعلق الأمر بوجهات النظر، فهناك بعض المواقف التي واجهتها ولم تكن ترضيني مع كامل الاحترام للجميع”.

وأضاف “سنوضح الموقف دون أي كراهية، لأني دائما ما أشعر بالامتنان بالحصول على فرصة قضاء عام رائع مع إنتر، لكن من جانب آخر كان صعبا جدا… إذا كنت تعتقد أني سأستقيل فهذا لن يحدث”.

وشعر كونتي بالحسرة بسبب سوء حظ المهاجم روميلو لوكاكو الذي أحرز 34 هدفا هذا الموسم منذ الانتقال من مانشستر يونايتد لكنه سجل بالخطأ في مرماه بعد تسديدة دييجو كارلوس في الشوط الثاني.

وقال كونتي “كانت مباراة صعبة ومتكافئة وبسبب واقعة واحدة في الشوط الثاني تغيرت الأمور. حصلنا على فرصة لكن لسوء الحظ غيرت الكرة اتجاهها في لوكاكو، لذا أصبحت الأمور صعبة جدا بعد ذلك”.

وأضاف “نشعر ببعض الندم لكن بدرجة معينة، لأننا كفريق بذلنا قصارى جهدنا أمام فريق يملك خبرة كبيرة واعتاد مواجهة هذه المواقف وفاز بالكثير من المباريات النهائية. في النهاية هذا صنع الفارق”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]