كونتي يحذر لاعبي توتنهام قبل مواجهة أرسنال في مباراة قمة

 حذر أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير لاعبيه اليوم الثلاثاء من الشعور بالرضا بينما يستعد الفريق لمواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في مواجهة من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل توتنهام المركز الخامس في ترتيب الدوري متأخرا بفارق أربع نقاط عن منافسه اللندني قبل ثلاث جولات على النهاية، لكن مع أفضلية استضافة مباراة الخميس على ملعبه، يأمل المدرب الإيطالي أن يتمكن فريقه من الفوز واشعال معركة التأهل لدوري الأبطال.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي “أواصل إبلاغ اللاعبين بالاستمتاع بهذه اللحظة، لأنه قبل ثلاث جولات على النهاية مع اللعب من أجل هدف مهم مثل التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، يعني أننا نقوم بعمل جيد، (لكن) المهمة لم تنته بعد.

“علينا محاولة الحصول على الثلاث نقاط لكن الإجابة لن تكون سهلة لأننا نتحدث عن فريق جيد ومنظم للغاية، وأعتقد أنه (ميكل أرتيتا مدرب أرسنال) يقوم بعمل جيد حقا.

“لكن البقاء في هذا الموقف بالنسبة لنا في هذه اللحظة من الموسم يجب أن يمنحنا دفعة كبيرة لمحاولة الحصول على النقاط الثلاث يوم الخميس”.

وأضاف المدرب الإيطالي أنه لن تكون هناك تغييرات على التشكيلة التي تعادلت 1-1 مع ليفربول مطلع الأسبوع الحالي حيث لا يستطيع المدافع سيرجيو ريجيلون التعافي في الوقت المناسب.

وأثارت هذه النتيجة الانتقادات ضد طريقة لعب توتنهام من جانب يورجن كلوب مدرب ليفربول، لكن كونتي قال إنه لم ينزعج من تصريحات المدرب الألماني.

وقال كونتي “كل من يعرفني، يعرف جيدا جدا أنني أريد الفوز بكل مباراة.أحاول نقل هذه الفكرة للاعبين. لقد حللنا المباراة في اليوم التالي وبالتأكيد إذا كان هناك فريق يستحق الفوز كان توتنهام وليس ليفربول.

“في هذه المباراة، أعتقد أن كلوب أدرك أنه حصد نقطة ولم يخسر نقطتين. يورجن ذكي، لقد كان محبطا بعض الشيء عقب المباراة. في الوقت ذاته بالنسبة لنا من المهم التركيز على فريقك وليس منافسك. عند التركيز على المنافس يعني ذلك أنك تريد البحث عن مبرر لأن ذلك يعني أن شيء ما في عملك كان خاطئا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]