كيروش يثق في قدرة مصر على الفوز في السنغال

يثق كاروس كيروش مدرب مصر في قدرة الفريق على هزيمة السنغال على أرضها في إياب الدور الحاسم من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم لكرةالقدم 2022 غدا الثلاثاء.

وفاز المنتخب المصري 1-صفر في مباراة الذهاب في استاد القاهرة يوم الجمعة الماضي، قبل لقاء العودة أمام بطلة افريقيا في ثالث مواجهة بين الفريقين خلال شهرين.

وقال كيروش في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين قبل المباراة “نعرف بعضنا جيدا، هذه المباراة الثالثة بيننا خلال فترة قصيرة. السنغال فريق قوي يمتلك لاعبين كبار يتمتعون بأداء بدني قوي لكن في النهاية هي مباراة مثل أي مباراة في كرة القدم.

“الترابط والعمل بجدية يساعد علي الأداء القوي وتطور المستوى. متأكد أننا نستطيع الفوز بالمباراة.

“نعلم جيدا كفاءة المنتخب السنغالي ومهارته عند امتلاك الكرة لذلك يجب علينا أن نقاتل لإيقاف خطورتهم. الفريق الأفضل سيفوز في النهاية وأتمني أن يكون المنتخب المصري هو الفائز. كل اللاعبين جاهزين للمباراة ولا توجد لدينا إصابات”.

وأضاف المدرب البرتغالي “أعتقد اننا عملنا بصورة جيدة، فجميع اللاعبين عملوا مع بعضهم البعض بصورة أكثر من رائعة. لكن ليس هذا بسبب أننا سنلاقي السنغال ولكن لأننا فريق واحد يضم عدد من اللاعبين الكبار الذين يمتلكون درجة عالية من التواضع.

“السنغال فريق رائع ولكن كما قلت لا يوجد فريق يستحوذ علي الكرة طوال المباراة بنسبة 100 بالمئة”.

ويحتاج المنتخب المصري للفوز أو التعادل بأي نتيجة غدا ليضمن مشاركته في كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه بعد أعوام 1934 و1990 و2018.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]