كيريوس سيبقى بلا مدرب في بداية موسم التنس الجديد

ضحى نيك كيريوس بجزء من وقته في ممارسة كرة السلة من أجل الاستعداد في صالة الألعاب البدنية للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس لكنه يعتقد أنه ليس في حاجة الآن إلى مدرب بدوام كامل.

وعمل الأسترالي كيريوس (22 عاما) مع الفرنسي سيباستيان جروجان بدوام جزئي في العام الجاري لكنه قال للصحفيين في برزبين اليوم الأربعاء إنه لم يجد بعد مدربا مناسبا.

وأضاف “لم أجد مدربا وأعتقد أني سأواصل الاهتمام بنفسي كما حدث العام الماضي. لقد فعلت الأمر بمفردي في آخر ثلاث سنوات ووصلت إلى المركز 13 في التصنيف”.

وتابع “لا أبحث عن شخص صاحب اسم كبير أو شيء من هذا القبيل بل أريد العثور على الشخص الذي يعتبر الأنسب لمصلحتي وأستطيع أن أثق فيه”.

وواصل كيريوس صاحب التعليقات المثيرة للجدل “حتى الآن لم أقابل هذا الشخص الذي يتوافق مع هذه المتطلبات. لا أعتقد أني على استعداد أيضا للتعامل مع مدرب بدوام كامل”.

وتراجع كيريوس إلى المركز 21 عالميا بعدما عاني من إصابات أعلى الساق لكنه قال إنه يبذل قصارى جهده حتى يكون لائقا تماما في ملبورن بارك الشهر المقبل.

وسيستعد كيريوس لأولى البطولات الأربع الكبرى في 2018 باللعب في بطولة برزبين الدولية قبل أن يذهب إلى ملبورن لخوض مباراة ودية مع نوفاك ديوكوفيتش.

وقال كيريوس “أشعر أني قمت بالاهتمام بنفسي بشكل أكبر من العام الماضي. في العام الماضي لم أكن أفعل أي شيء وكنت أمارس كرة السلة كثيرا”.

وأضاف “كنت أعاني من مشكلات عديدة قبل بطولة أستراليا المفتوحة. أشعر أني فعلت هذه المرة كل ما يمكنني فعله”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]