كيريوس يفقد أعصابه قبل الإطاحة بتيتيباس من بطولة هاله للتنس

دخل نيك كيريوس في نقاش حاد مع الحكم بسبب مخالفة زمنية قبل أن يتمكن من التغلب على ستيفانوس تيتيباس المصنف السادس عالميا 5-7 و6-2 و6-4 ليتأهل إلى دور الثمانية في بطولة هاله للتنس وهي من البطولات ذات 500 نقطة التابعة لاتحاد اللاعبين المحترفين يوم الأربعاء.

وتلقى اللاعب الأسترالي المتقلب المزاج تحذيرا لأنه استغرق وقتا طويلا لرد إرسال تيتيباس بينما كان متقدما 2-صفر في المجموعة الثانية، ليشرع في استدعاء المشرف على البطولة للتعبير عن استيائه.

وقال كيريوس للصحفيين بعد بلوغه دور الثمانية للمرة الثانية على التوالي بعد ظهوره في قبل نهائي بطولة شتوتجارت الأسبوع الماضي “قال لي إنني كنت ألعب بشكل بطيء للغاية…لكنني أنا الأسرع من الناحية الاحصائية”.

وتابع: “كان علي أن أتوجه إلى جانب الملعب للحصول على منشفتي. هناك شيء يسمى العرق في ظل درجة حرارة 30 مئوية يتدفق نحو يديك. كنت بحاجة إلى مسح يدي وقد وجه لي تحذيرا”.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 27 عاما أن الجماهير في ملعب أو.دبليو.ال ارينا ساعدته على الارتقاء بمستواه بعد خسارة المجموعة الأولى ليحقق ثالث انتصار في مسيرته على اليوناني تيتيباس ويواصل مشواره الرائع قبل بطولة ويمبلدون.

وقال اللاعب الأسترالي: “الدعم الذي أحصل عليه من الجماهير في جميع أنحاء العالم مذهل. إنهم يريدون مني المشاركة وتقديم عرض جيد.. أنا سعيد لأنني ما زلت قادرا على تقديم هذا المستوى خلال البطولات التي أشارك فيها”.

وسيلتقي كيريوس غير المصنف مع الإسباني بابلو كارينو بوستا يوم الخميس.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]