كيسمانوفيتش يستمتع بفرصة ثانية في أستراليا بعد ترحيل ديوكوفيتش

توقع ميومير كيسمانوفيتش أن تكون رحلته قصيرة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد أن أوقعته القرعة في مواجهة حامل اللقب نوفاك ديوكوفيتش في الدور الأول، لكن مشاكل المصنف الأول عالميا ساعدت مواطنه الصربي في الوصول لدور 16 على نحو مفاجئ.

وتغلب كيسمانوفيتش على المصنف 25 لورينتسو سونيجو 6-4 و6-7 و6-2 و7-5 ليتقدم للدور الرابع لأول مرة في مسيرته بالبطولات الأربع الكبرى وضرب موعدا مع الفرنسي جايل مونفيس.

وقال كيسمانوفيتش المصنف 77 عالميا “هذا لا يصدق. قبل أسبوع كان من المفترض أن أواجه المصنف الأول عالميا ولم تكن أمامي فرصة كبيرة.

“لكنني الآن في دور 16 وأنا سعيد باستغلال هذه الفرصة وبتقديم أداء جيد”.

وأضاف: “لا أعاني من ضغط كبير لأنني أشعر بأنني حصلت على فرصة ثانية بالفعل لذا أريد استغلالها بأفضل طريقة ممكنة وبالتأكيد أفعل ذلك حتى الآن”.

وبعد ترحيل ديوكوفيتش من أستراليا بسبب موقفه من التطعيم ضد كوفيد-19 لعب زميله بالفريق الصربي في كأس ديفيز ضد سلفاتوري كاروزو في الدور الأول وتفوق بمجموعات متتالية.

وبعدها تغلب على تومي بول وسونيجو ليحجز مكانه في الأسبوع الثاني بالبطولة.

وسيستمتع كيسمانوفيتش (22 عاما)، الذي لم يتواصل مع ديوكوفيتش حتى الآن منذ مغادرة أستراليا، بمواجهة مونفيس على مقعد بدور الثمانية.

وتابع: “ستكون مباراة صعبة بالتأكيد، لعبت ضده في البطولة الأخيرة في باريس (في نوفمبر) وكانت مواجهة شاقة من ثلاث مجموعات. يلعب بشكل جيد لكنني كنت جيدا أيضا ومع هذا الزخم أتمنى أن يكون كافيا للفوز”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]