كيف ساعدت ميريل ستريب حديثة الأمومة كاري موليجان

الكثير من الأمهات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة يحصلن على ما لا يقل عن ثلاثة أشهر إجازة أمومة، إلا أن الممثلة البريطانية الحاصلة على ترشيح جائزة أوسكار، كاري موليجان وطفلها حديث الولادة، إيفلين جريس، غادرا العش الأسري في وقت مبكر، فقط بعد خمسة أسابيع من الولادة.

هناك سلبيات لكونها نجمة، ولكن لحسن الحظ، أن موليجان ووليدها أثناء تصويرها فيلمها الجديد Suffragette، كان ترافقهما شريكتها في بطولة الفيلم النجمة ميريل ستريب، الحائزة على جائزة الأوسكار وهي أم لأربعة أطفال.

وخلال حفل جوائزElle Women in Hollywood ، المخصص لتكريم نساء هوليوود، كشفت موليجان إلى أي مدى ساعدتها ستريب خلال الأمومة الجديدة، حيث اعترف للجمهور بأن “الأسابيع القليلة الماضية كانت مرهقة وضاغطة جدا. التحدي يكمن في ضغط التصوير مع الأطفال الذين يفعلون ما يريدون وقتما يشاءون”. وتستكمل كاري “من المفيد حقا أن يكون لديك بطلة مثل ميريل ستريب وراء الكواليس فهي تصرخ في الناس ونقول لهم عجلوا لأن لدينا أم مرضعة هنا”.

وبعد أن قدمت ستريب الجائزة لموليجان، التفتت الأخيرة لـ ميريل، وقالت، “هذا الوقت كان أعظم أزمة بالنسبة لي.. وأعتقد أنه بوسعنا أن نقول أنه لا يوجد امرأة هنا الليلة لا تكن لك أعلى تقدير”.

أما ستريب في كلمتها الافتتاحية ردت بالإشادة والمديح إلى موليجان، عندما قالت، “أنا في رهبة من موهبتك.. نعم بالفعل. وأيضا في حالة رهبة من صوتك، الذي هو مثل سكب الكراميل الدافئ على اللغة الإنجليزية. أحيي ذوقك وصمودك وقدرت تحملك للأزمات”.

“Suffragette” فيلم دراما بريطاني، يركز على الأعضاء الأوليين في حركة سافرجت النسوية البريطانية في نهاية القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين، وتجسد ميريل ستريب دور المناضلة إيميلين بانكهيرست، وهي الناشطة البريطانية التي تعمل في مجال الحقوق النسائية رائدة ثورة الأنثى البريطانية. الفيلم إخراج سارا جافرون وشارك ستريب وموليجان فى بطولته كل من وهيلان بوهمان كارتر وآن مارى داف وبرندان جليسون.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]