كيف يتصرف ريال مدريد في مشكلة يوفيتش؟

كان يُنظر إلى لوكا يوفيتش كمهاجم من العيار الثقيل سيقود ريال مدريد في العقد القادم، لكن في خضم استعدادات البطل لزيارة ليفانتي يوم الأحد عقب انطلاقة باهتة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم تظهر علامات استفهام حول الابقاء على اللاعب الصربي أو الاستغناء عنه.

وبعد تسجيل 27 هدفا في موسم مع أينتراخت فرانكفورت كان يبدو حلا لمشاكل الهجوم في مدريد عقب موسم محبط بدون كريستيانو رونالدو لذا تعاقد ريال مع يوفيتش (21 عاما) العام الماضي مقابل 60 مليون يورو (70.48 مليون دولار).

لكنه لم يترك بصمة في موسمه الأول وبدأ أساسيا أربع مرات فقط في الدوري وظل على مقاعد البدلاء خلال التعادل بدون أهداف مع ريال سوسيداد في أول مباراة بالموسم.

ومنحه المدرب زين الدين زيدان جرعة ثقة ودفع به أساسيا بجوار كريم بنزيمة ضد ريال بيتيس وبلد الوليد لكن يوفيتش أخفق في التسجيل بينما سجل ريال أهدافه في المباراتين عقب استبداله.

ولكن أمام بلد الوليد أظهر بعض العلامات المبشرة بعد 3 محاولات على المرمى وكان قريبا من التسجيل لولا براعة الحارس روبرتو خيمنيز.

وذكرت صحيفة (أس) الإسبانية “يوفيتش كان أفضل بكثير من الأيام السابقة ولم يعد مثل سائح مرتبك بل ظهر كمهاجم مناسب ينقصه قليل من الحظ”.

كما امتدحت صحيفة (ماركا) اللاعب الصربي وقالت إن زيدان أخرجه حين بدا أنه في أفضل حالة.

ورغم مشاركته أساسيا في مباراتين متتاليتين يبدو أن زيدان ليس مقتنعا بيوفيتش ورفض تأكيد إن كان سيبقى أم سيرحل عقب مباراة الأمس وقبل غلق فترة الانتقالات يوم الاثنين.

وتعرض زيدان لانتقادات قوية من جوسيب بيدريرول مقدم البرنامج التلفزيوني الشهير (الشرنجيتو) لقلة ثقته في يوفيتش.

وقال “اذا استغنى زيدان عن يوفيتش يجب أن يستقيل.

“اللاعب الوحيد الذي اختاره زيدان في مدريد هو يوفيتش واضطر النادي لدفع 60 مليون من أجله والآن بعد عام دون لعب يقول إنه ليس جيدا بما يكفي”.

ومشاركة يوفيتش أمام ليفانتي ستحدد إن كان زيدان يرغب في إخراج أفضل ما بجعبة اللاعب الذي استثمر فيه النادي الكثير.

ومن جهة أخرى يلتقي أتليتيكو مدريد مع ضيفه فياريال بعد غد السبت عقب التعثر بتعادل بدون أهداف مع ويسكا أما برشلونة تحت قيادة مدربه الجديد رونالد كومان فيريد البناء على فوزه 4-0 على فياريال حين يخوض اختبارا صعبا بملعب اشبيلية يوم الأحد.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]