كيليني لا يتذكر الالتحام بعنف ضد كين

لا يتذكر جيورجيو كيليني، مدافع يوفنتوس ومنتخب إيطاليا على وجه التحديد واقعة تدخل فيها بعنف ضد هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير في بداية ظهور لاعب منتخب إنجلترا على الساحة الدولية، لكنه لم يستبعد حدوث هذا الأمر.

وكيليني واحد من أفضل المدافعين في أوروبا، بينما يتصدر كين هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيتقابل اللاعبان غدا، الثلاثاء، عندما يستضيف يوفنتوس منافسه توتنهام في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وسبق أن تقابل اللاعبان عندما استضافت إيطاليا منتخب إنجلترا في مباراة ودية في ملعب يوفنتوس في تورينو في مارس/ آذار 2015 في أول مباراة دولية كاملة للمهاجم كين.

وبعد دقائق من بداية المباراة حدث التحام قوي بين كين وكيليني وصفه لاعب توتنهام في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين بانه “كان ترحيبا لطيفا جدا في بداية مشواره الدولي”.

وفي مواجهة وسائل الإعلام رد كيليني بأنه لا يتذكر الواقعة.

وقال “هل قال كين انني تدخلت بعنف ضده في احدى المرات؟ لا أتذكر ذلك. ربما يكون قد حدث.. لكن من المؤكد انه لم يكن تدخلا متعمدا”.

ورغم إنه من المدافعين مرهوبي الجانب في الملاعب يعد كيليني من ألطف الشخصيات خارجه وأشاد لاعب منتخب إيطاليا بمنافسه كين.

وقال “إنه مهاجم استثنائي وهو ما تظهره إحصاءات العام الماضي. إنه مهاجم متكامل يلعب من اجل مصلحة الفريق، في رأيي هو واحد من أفضل المهاجمين والناس تتحدث عنه بالفعل”.

وقال كيليني، إن المباراة تتجاوز مسألة الصراع الشخصي مع كين.

وقال “من المستحيل أن أوقف خطورة كين وحدي، المهم أن يوقف يوفنتوس خطورة توتنهام، لا يجب أن نحصر توتنهام في شخص كين”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]