كيم مدرب تشونبوك الجديد يستهدف الفوز بدوري أبطال آسيا

يستمتع كيم سانج-سيك مدرب تشونبوك موتور الجديد بتوليه قيادة الفريق الأكثر نجاحا في الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم، ويقول إن مهمته الأولى ستكون تحقيق نجاح مماثل على المستوى الآسيوي.

وعُين كيم مدربا لتشونبوك، أمس الثلاثاء، حيث حل اللاعب الدولي السابق محل جوزيه مورايش الذي ترك الفريق في وقت سابق من الشهر الحالي بعد أن تولى المسؤولية لعامين.

وفاز تشونبوك بالدوري الكوري أربع مرات متتالية لكنه لم يحرز لقب دوري أبطال آسيا منذ 2016. وخرج من دور المجموعات في نسخة هذا العام من البطولة القارية.

وأبلغ كيم الصحفيين اليوم الأربعاء “أي مدرب يتولى قيادة تشونبوك يجب أن يحاول الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب. في العام القادم سيكون هدفي الفوز بالدوري الكوري ودوري أبطال آسيا”.

وقال كيم، الذي شارك لاعبا في أكثر من 100 مباراة مع تشونبوك بين 2009 و2013، إن الجماهير يجب أن تتطلع إلى الموسم القادم المثير.

وأضاف “منذ أن كنت لاعبا، كان الأمر يتعلق دائما باللعب بشراسة والاستمتاع بكرة القدم. أريد من لاعبينا تسجيل العديد من الأهداف وإمتاع الجماهير. لدي ثقة في هؤلاء اللاعبين. في الملعب وخلال المباريات، سأكون قاسيا مع هؤلاء اللاعبين. لكن بعيدا عن أرض الملعب، سأحاول أن أكون بمثابة أخ أكبر وصديق وأب لهم”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]