كينجز يهزم دكس 4-1 في دوري هوكي الجليد

أحرز كل من بليك ليزوت وأندرياس أثاناسيو هدفا ليقودا لوس انجليس كينجز للفوز 4-1 على أنهايم دكس في دوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية الليلة الماضية.

كما سجل لصالح كينجز كارل جرندشتروم وأنزي كوبيتار وأنقذ الحارس كالفن بيرتسن 24 محاولة على مرماه. وابتعد كينجز بخمس نقاط عن أريزونا كايوتس في المركز الرابع بمجموعة الغرب.

ويتبقى أمام لوس انجليس 13 مباراة، وهو ما يزيد بثلاث مباريات على كايوتس الذي يواجهه ثلاث مرات خلال تلك الفترة.

وسجل كل من سيدني كروسبي وبرايان راست وإيفان رودريجيز هدفا لصالح بيتسبرج بنجوينز الذي تقدم بستة أهداف قبل أن يجهض انتفاضة نيوجيرزي ديفلز ويهزمه 7-6.

وأضاف مايك ماثيسون وبرايان دومولين وجيف كارتر وتيدي بلوجر أهداف بيتسبرج الأخرى. وخسر ديفلز بذلك مباراته السابعة على التوالي.

وفي مباريات أخرى، تغلب بوسطن بروينز 2-صفر على بافالو سابرس، وفاز فلوريدا بانثرز 5-1 على كولومبوس بلو جاكتس، وتفوق كارولاينا هوريكانز 4-1 على تامبا باي لايتنينج.

ويتقاسم بانثرز وهوريكانز صدارة مجموعة الوسط ولكل منهما 65 نقطة، بينما يملك لايتنينج صاحب المركز الثالث 62 نقطة.

وفاز نيويورك ايلاندرز 6-1 على نيويورك رينجرز، وانتصر دالاس ستارز 5-2 على ديترويت رد وينجز ليصبح على بعد نقطة واحدة من ناشفيل بريدتورز في المركز الرابع بمجموعة الوسط.

وتغلب فانكوفر كانوكس 6-3 على تورونتو مابل ليفز بعد هدفين متأخرين من تانر بيرسون.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]