كين جاهز لهز شباك مانشستر يونايتد للمرة الأولى في دوري إنجلترا

لم يسبق أن سجل هاري كين هدفا في مرمى مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لكنه قد يفعل ذلك في المحاولة السادسة يوم الأحد.

ويبدو مهاجم توتنهام هوتسبير واثقا قبل أن يخرج فريقه لمواجهة يونايتد في اولد ترافورد بعد أن سجل هدفين في مرمى سوانزي سيتي في الفوز الساحق 5-صفر في الجولة الماضية بعد التوقيع على عقد جديد لمدة ست سنوات.

وفوز توتنهام صاحب المركز الخامس سيجعله يبتعد بفارق تسع نقاط عن فريق المدرب جوزيه مورينيو الذي يحتل المركز السادس ليتأخر مانشستر بفارق كبير عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

وتغلب توتنهام 3-صفر على ضيفه يونايتد في أبريل نيسان قبل أن يتولى مورينيو تدريب الفريق في مايو ايار لكن كين لم يقدم الكثير بعد استفزازات جماهير يونايتد على مواقع التواصل الاجتماعي والسيطرة على غضبه.

ويونايتد الذي فاز 1-صفر على ملعبه على توتنهام في أغسطس /آب 2015 هو الفريق الوحيد بجانب واتفورد وكارديف سيتي الذي هبط من بين 24 فريقا لعب كين ضدهم في الدوري الممتاز ولم يهز شباكهم.

واستعاد كين (23 عاما) هداف المسابقة في الموسم الماضي والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى يونايتد خطورته بعد أن فشل في التسجيل في خمس مباريات في نهاية الموسم الماضي وبداية الحالي.

وأحرز سبعة أهداف في اخر ست مباريات في الدوري وسيأمل في إعادة توتنهام للمنافسة بعد انفراد تشيلسي بالصدارة.

ويخرج الفريق اللندني الذي انتصر 3-1 على تشسكا موسكو في دوري الأبطال أمس الأربعاء على ملعب ويمبلي لمواجهة يونايتد في الوقت المناسب بعد أن تعادل منافسه في اخر ثلاث مباريات في الدوري بعد اهتزاز شباكه بأهداف متأخرة.

واستبعد مورينيو الثلاثي أنطونيو فالنسيا وماتيو دارميان ومايكل كاريك من مواجهة زوريا الأوكراني اليوم الخميس في الدوري الأوروبي لمنحه فرصة للراحة من أجل مباراة الأحد.

وقال المدرب البرتغالي للصحفيين أمس الأربعاء “اللاعبون الذين استبعدتهم للحفاظ (عليهم)”.

ويستضيف تشيلسي – الذي يبتعد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط عن أرسنال أقرب منافسيه وأربع نقاط عن ليفربول – وست بروميتش البيون يوم الأحد في مباراة ربما يحقق فيها الفريق فوزه التاسع على التوالي.

ويحل وست هام يونايتد ضيفا على ليفربول في اليوم ذاته بينما يلعب ارسنال يوم السبت ضد ستوك سيتي في مباراة تبدو سهلة.

ولم ينتصر ستوك على مضيفه ارسنال منذ 1981 قبل انطلاق الدوري الممتاز بالمسمى الجديد وما زال لم يحصل على أي نقطة على ملعب الإمارات.

ويستضيف ليستر سيتي حامل اللقب والذي يقترب من منطقة الهبوط حيث يملك 13 نقطة من 14 مباراة يوم السبت مانشستر سيتي الذي سيبدأ مهاجمه سيرجيو أجويرو تنفيذ عقوبة الإيقاف أربع مباريات.

وفي قاع الترتيب يلعب سوانزي سيتي يوم السبت ضد سندرلاند الذي سجل مهاجمه جيرمين ديفو ثلاثة أهداف في مباراة بين الفريقين في الموسم الماضي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]