كين يأمل في اللحاق بصلاح في المنافسة على جائزة الحذاء الذهبي لهداف دوري إنجلترا

يأمل هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير في تعويض الفارق مع محمد صلاح مهاجم ليفربول في ظل صراعهما على لقب الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إضافة لتركيزه على مساعدة فريقه على إنهاء الموسم بقوة.

ويأمل كين في إنهاء الموسم وهو هداف الدوري الممتاز للمرة الثالثة على التوالي في إنجاز لم يصل إليه أي لاعب آخر منذ تييري هنري لاعب أرسنال الذي نال هذه الجائزة للمرة الرابعة والأخيرة في مسيرته عام 2006.

وسجل اللاعب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 24 عاما 24 هدفا في الدوري ويتراجع حاليا بفارق خمسة أهداف عن المصري صلاح قبل ست مباريات على النهاية. ويملك ليفربول خمس مباريات متبقية له هذا الموسم.

وقال كين لوسائل إعلام بريطانية “لا زلت اعتقد أن بوسعي فعل ذلك. حسنا..فانه وبغض النظر عما سيحدث فان هناك مجموعة من المباريات المتبقية. سأركز على أدائي. لا يمكنني التحكم فيما يقوم به (صلاح). أقولها بشكل واضح كمهاجم…سيكون من الرائع الفوز بالحذاء الذهبي ثانية وسأواصل العمل بكل قوة من الآن وحتى نهاية الموسم”.

وطالب كين باحتساب هدف الفوز لتوتنهام في لقاء ستوك سيتي، الذي انتهى 2-1، لصالحه لكنه احتسب لكريستيان اريكسن اثر ركلة حرة. وزعم كين أن الكرة لمست رأسه لكن الإعادة التلفزيونية أوضحت أن اللاعب الدنمركي هو الذي أحرز الهدف في مرمى الحارس جاك باتلاند.

وقال كين “أقسمت بحياة ابنتي أنني لمست الكرة لكن ليس هناك ما يمكنني القيام به”.

وسيواجه توتنهام منافسه مانشستر سيتي المتصدر يوم السبت المقبل في الدوري قبل أن يلعب أمام مانشستر يونايتد في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 21 أبريل/ نيسان الجاري.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]